الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, January 22, 2018
 

فراس إبراهيم يكشف تفاصيل المسلسل المصري (أرواح منسية) للمخرج السوري سمير حسين

نشر في 2012-05-07 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

محمد قاسم الساس – دمشق

بدأ المسلسل المصري (أرواح منسية) تصوير مشاهده الأولى من كتابة “نبيل ملحم” وإخراج المخرج السوري “سمير حسين” في أولى تجاربه في الدراما المصرية، والذي سبق وأخرج كل من المسلسل السوري “أسير الانتقام” ومسلسل “ليل ورجال”، والذي نال كل منهما العديد من الجوائز في المهرجانات العربية.

مسلسل (أرواح منسية) سيصور بأكمله في مصر بمشاركة نخبة من النجوم المصريين والعرب منهم: ( فراس إبراهيم، عزت العلايلي، عبد الرحمن أبو زهرة، ميرنا المهندس، أمل رزق، رندة الخطيب، مادلين طبر وآخرون). العمل من إنتاج فرح ميديا ومدينة الإنتاج الإعلامي وفراس للإنتاج الفني.

وعن تفاصيل العمل يقول الفنان السوري “فراس إبراهيم”: ” ساعات قليلة وتبدأ كاميرا المخرج بتصوير أولى المشاهد في إحد أحياء العاصمة المصرية القاهرة بعد عدة أشهر من الترتيبات المتواصلة لانجاز هذا العمل. المسلسل على مستوى الفكرة والنص مدهش ويفتح الطريق نحو دراما جديدة من حيث التناول والشكل والحوار البسيط والعميق في نفس الوقت وتدور أحداثه حول أناس تمسكوا لسنوات طويلة رغم ظروفهم المختلفة بحياة أشبه بالموت السريري من دون أي محاولة منهم لتغيير سلوكهم أو حياتهم خوفاً من المجهول لكنهم ونتيجة دخول شخصيات مؤثرة وبشكل مفاجئ إلى عالمهم تبدأ حياتهم بالتغيير ويبدأون برؤية الحياة بشكل مختلف, فمنهم من يتعاطى مع هذا التغيير بشكل ايجابي وحماسي وتتغير حياته كلياً ومنهم من يخيفه هذا التغيير فيعود لينكفئ ويتقوقع على نفسه أكثر من قبل ويسدل ستائر نوافذه كي لا يسمح للنور بالتسلل مرة أخرى. لغة العمل جديدة ومدهشة وبالرغم من النزعة الإنسانية المسيطرة عليه إلا انه يحمل نفساً كوميدياً راقياً ومبهجاً إلى أقصى الحدود”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply