الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, November 17, 2018
 

كأس لبنان في كرة الطاولة – لقب الرجال للبوبو والسيدات لكشيشيان

نشر في 2012-05-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

احرزت  بطلة لبنان والمصنفة أولى نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) وبطل لبنان والمصنف اول رشيد البوبو ( الرياضي بيروت) لقب مسابقة  كأس لبنان في كرة الطاولة  لعام 2012 عن جدارة حيث فازت كشيشيان بالمركز الاول بعد فوزها على ريتا بصيبص ( الجمهور) في النهائي بنتيجة (3/2 ) 11-7  9-11  7-11  11-4  11-4  فيما حلّت لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) في المركز الثالث وهلا وهبي ( الادب والرياضة كفرشيما) في المركز الرابع. اما البوبو فتربّع على عرش كأس لبنان إثر مباراة نهائية مثيرة جمعته مع زميله محمد الهبش والتي انتهت لصالحه بنتيجة (3/2 ) 10-12  11-5  7-11  11-4  11-6  فيما حلّ زميلهما جوزيف شلهوب في المركز الثالث وآفو مومجوغليان (هومنتمن بيروت) في المركز الرابع.
وفي الختام وزّع عضو اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا ونائبه أحمد عرقجي الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.
أشرف على البطولة ،التي أقيمت على طاولات نادي  المون لاسال، رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد ميشال رزق الله والحكم العام عماد مرعب وقادها الحكام الدوليون علي حيدر احمد و كميل مرعب و ربيع المل والحكام الاتحاديون بتول قميحة، غادير سبيتي، ساره جابر، ميشال سمعاني ومايك طربيه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply