الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, January 22, 2018
 

بعد 22 عاماً… “مرح جبر” ترتدي”الملاية”

نشر في 2012-05-21 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

محمد قاسم الساس – دمشق:

بعد غيابها 22 عاماً عن مسلسلات البيئة الشامية _مسلسل (أبو كامل)_ تعود الممثلة السورية “مرح جبر” في هذا الموسم إلى هذه الأعمال، حيث تنشغل حالياً بتصوير دورها في المسلسل الدمشقي (زمن البرغوت) للمخرج أحمد إبراهيم أحمد.
وتؤدي “مرح” في هذا المسلسل دور داية وخطّابة تدعى “ديبة” ولها نصيب في كل مناسبات حارة عيّاش التي تدور فيها أحداث العمل.
كما وانتهت الممثلة “مرح” من تصوير دوريها في كل من المسلسل الكوميدي (رومانتيكا) للمخرج مهند قطيش، وبرنامج (زنود الست) الذي يجمع بين الطبخ والدراما، في فكرة جديدة من نوعها على عالم برامج الطبخ بتوقيع المخرج نذير عوّاد.

من جهة أخرى فاز الفيلم السوري (دمشق مع حبّي) للمخرج محمد عبد العزيز بالجائزة الثانية لمسابقة الفيلم الروائي الطويل التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات الدورة الثانية من لقاء “نابل” الدولي للسينما العربية في تونس.
هذا الفيلم الذي لعبت بطولته النجمة “مرح جبر” مع نخبة من الفنانين السوريين منهم: ( سامر عمران، فارس الحلو، جهاد سعد، رهام عزيز، ميلاد يوسف، والفنّان الراحل خالد تاجا).
ويتحدث الفيلم عن مغامرة فتاة دمشقية من عائلة يهودية في رحلتها لمحاولة استعادة حب ضائع، وقد عُرض الفيلم في العديد من المدن والمهرجانات السينمائية العالمية كـ: دبي، الإسكندرية، نيويورك، واشنطن، ميلانو، الهند وهولندا.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply