الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, September 22, 2017
 

وفد LAU الى نيويورك حصد 6 جوائز من المنظمة الدولية

نشر في 2012-06-01 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

 
حقق وفد الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) الى المؤتمر الدولي الثالث عشر لمنظمة الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأميركية لبرنامج الصفوف المتكاملة، نتائج باهرة ومنحت الجامعة جائزة الأمين العام للأمم المتحدة.
ضم الوفد ستة طلاب اجتازوا بنجاح برنامج الأمم المتحدة الذي استمر 7 أسابيع في بيروت، وترأسته الأمينة العامة لبرنامج هذه السنة مونيكا سيف، ورافقه مدير البرنامج في LAU ايلي سميا.
 ويعد وفد ال LAU الأصغر حجماً بين الطلاب ال 2500 الآتين من 23 بلداً، احتلوا على مدى يومين مقاعد مندوبي الدول وممثليها في قاعة الجمعية العمومية للأمم المتحدة في محاكاة واقعية تجسد عمل هذه المنظمة الدولية وتعكس مدى انخراط الطلاب في فهم عملها.
 طلب من وفد “LAU” تجسيد قبرص في 3 لجان بحثت قضايا دولية معاصرة، وحصد ست جوائز على الشكل الآتي:
– كريستينا فرح وكيفن مخول: جائزتان لأفضل مندوبين
– انجلو خوري وراند حمود: جائزتان للديبلوماسية
– جاك نون ومحمد ياسين: جائزتان للديبلوماسية
وبسبب أدائه الرفيع، خصصت جائزة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وهي الجائزة الوحيدة الممنوحة للوفد الذي يظهر أعلى مستوى من الأداء خلال المؤتمر، ال LAU.
وكان الأمين العام للمنظمة الدولية توجه الى المؤتمرين بكلمة في جلسة الافتتاح تلاه رئيس منظمة الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأميركية تيموثي ويرث.
ووجه رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور جوزف جبرا ونائبة الرئيس لشؤون الطلاب د. اليز سالم تهنئة حاره الى أعضاء الوفد على الانجاز الكبير الذي حققوه في نيو يورك، وأكد أن هذه الجوائز تعكس اصرار LAU على توفير أفضل بيئة تعليمية وأرقى مستوى لطلابها.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply