الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 17, 2017
 

حفل إستقبال للطلاب المتخرجين من برنامج منحة قادة الغد في الجامعة اللبنانية الأميركية

نشر في 2012-06-25 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

نظم مكتب تطوير الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) وبالاشتراك مع مكتب علاقات الخريجين في الجامعة إستقبالاً للطلاب العرب المتخرجين من برنامج منحة قادة الغد الممول من مكتب مبادرة الشراكة الأميركية الشرق أوسطية  (MEPI )، في حضور رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا وراندل كاآيلو منسق  (MEPI ) في السفارة الأميركية والقيم  الدكتورعبدالله صفير وعميد كلية الهندسة الدكتور جورج نصر وعميد شؤون الطلبة الدكتور مارس سمعان والدكتور وليد توما مدير مكتب تطوير الاعمال ومدير مكتب علاقات الخريجين عبدالله الخال و 12 من الطلبة المتخرجين .
الاحتفال اقيم في حرم جبيل وعرض الطلاب خلاله فيلم فيديو عن رحلتهم الأكاديمية و أهم المعلومات التي تتعلق بالبرنامج.
وهنأ الدكتور توما بعد ذلك الطلبة المتخرجين وقال أنه فخور بقادة المستقبل، واعرب عن أهمية برنامج MEPI الذي بدأ منذ حوالي أربع سنوات وشكر جميع المساهمين في انجاحه.
ثم قدم الدكتور جبرا تحية لقادة المستقبل معبراً عن الفرح الذي ينبض املاً في قلبه عند رؤيته وجوههم الباسمة والواعدة بمستقبل مشرق ملئ بالانجازات، وقال:” عملتم بجد ووصلتم إلى النجاح في دروسكم وفرحون لانكم ستعودون إلى مجتمعاتكم حاملين  قيمة ما اكتسبتموه من هذه المؤسسة. عليكم ان تسعوا للعطاء المستمر إذ ستكونون سفراء للجامعة،  ولا  تنسوا أن تحيوا الشعب الأميركي لعطائه في توفير هذه الفرصة الذهبية لكم.
بعدها هنأ السيد كاآيلو المتخرجين على اتمامهم بنجاح برنامج المنحة وأشار إلى أنهم الآن متسلحون بالعلم والقدرات التي تحضرهم ليكونوا مواطنين ناشطين كل في حقله. ثم شرح أهداف برنامج الشراكة الأميركيّة الشرق أوسطيّة وشجعهم على التواصل مع خريجي البرنامج في بلدانهم.
 أما الخال  فشكر للمتخرجين حضورهم واكد  أن الجامعة اللبنانية الأميركية منزلهم الثاني وقدم شرحاً لهم عن مكتب علاقات الخريجين وعن الخدمات والنشاطات التي يقدمها للخريجين وحثهم على التواصل الدائم معه.
وأخيراً قدمت الميداليات الى المتخرجين من جمعية خريجي الجامعة و تحت رعاية MEPI.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply