الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, November 18, 2017
 

كل شي جديد مع داليا مع الأستاذ ميشال حبيس والأديب سهيل مطر والإعلامية راغدة شلهوب

نشر في 2012-06-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

تنقلت حلقة كل شي جديد مع داليا عبر قناة المرأة العربية من إعداد وتقديم داليا داغر بين مقالتها التي تكتبها أسبوعيا في مجلة الشبكة والتي تعرض هذا الأسبوع موضوع الإيجابية في التفكير، وبين كل المناطق اللبنانية مستعرضةً آخر الأحداث في لبنان ومنها ريبورتاج خاص عن الوفد الإعلامي البريطاني الذي أتى إلى لبنان لاستكشاف السياحة بدعوة من وزارة السياحة ونقلت انطباعه عن السياحة إلى بلدهم الأم.
كما توقفت عند أجواء حفل إطلاق أغنية الممثلة ماغي بو غصن الجديدة تحت عنوان “ساكن السما بيسمع”والذي يعود ريعها لمركز St. Jude. كما عرضت ريبورتاج خاص عن حفل إطلاق CD الفنان ربيع بارود الأول “ورجعتلا” بالإضافة إلى مواضيع منها آخر صيحات الموضة.
واستضافت في فقرتها الأولى مستشار وزير السياحة الأستاذ ميشال حبيس وحاورته في الورشة الناشطة التي تنظمها وزارة السياحة لتسويق لبنان خارجاً خصوصاً أن هناك إعلانات متفرقة تعرض عن لبنان في كافة مناطقه، وستعرض أيضاً على شاشتي ال-CNN وال-Euro Sport بالإضافة الى أن شاشة ال-CNN ستنقل لمدة أسبوع كامل ريبورتاجات خاصة عن لبنان تحت عنوان Eye Of Lebanon.
 وفي فقرتها الثانية استضافت مدير العلاقات العامة في جامعة اللويزه NDU الأديب سهيل مطر وألقت الضوء على نشاطات الجامعة خصوصاً عن ازاحة الستار عن نصب تذكاري للشاعر الكبير سعيد عقل من خلال إحتفالاً بمئوية ولادته، كما قال أن هناك تكريم آخر سيقام في قصر الاونيسكو في الرابع من تموز تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان, والملفت للنظر أن جامعة ال-NDU تركّز على بثّ روح الثقافة وتعريف طلابها على أدباءنا وشعرائنا من خلال نشاطات عديدة.
أما فقرة ختامها مسك فأضاءتها الاعلامية الزميلة راغدة شلهوب التي حاورتها داليا في مختلف الميادين الإعلامية متوقفة على آخر برامجها ومستعرضة اياها إطلالاتها، فأتى الحديث شفافاً صريحاً وواضحاً، وبعد أن استعرضت ريبورتاج خاص عن دار الصياد وعناوين مجلة الشبكة لهذا الأسبوع دار حواراً بين داليا وراغدة عن أهمية هذا الصرح وعن استمرارية مصداقيتها بوجود إدارة حكيمة وسيدة عظيمة كالسيدة إلهام سعيد فريحة التي استطاعت من خلال حكمتها عدم الانجرار وراء متاهات الصحافة، فكانت مجلة الشبكة عنوان للرُقيّ والصراحة، كما توجهت بتحية إلى مدير تحريرها السيد طوني خوري الذي يمثّل خير تمثيل مبادئ دار الصياد.
نذكر أن البرنامج من إعداد وتقديم داليا داغر، مساعدة إعداد كريستين فرح ومن إخراج ربيع الحلو.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply