الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, December 11, 2017
حفل غنائي

اطلاق شركة “ارابوكينغ” للحفلات الفنية بحضور كوكبة من الفنانين – بالصور

نشر في 2012-06-28 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

بحضور نخبة من اهل الفن والاعلام تمّ اطلاق شركة Arabooking اللبنانيّة، وهي أول شركة متخصّصة في مجال حجز، وتأمين وتنظيم الحفلات في الشرق الأوسط. تضمّ Arabooking ما يزيد عن الـ 200 فنان اضافة الى عدد من الفرق الموسيقيّة والاستعراضيّة العربية والأجنبيّة.
افتتح حفل العشاء الذي شهده الـ Buddha Bar وسط بيروت بفيلم وثائقي قصير عن تاريخ المجموعة الاعلامية التابعة للـ MTV مثل قناة الـ mtv واذاعة جبل لبنان، NRJ، NOSTALGIE. كما وتضمن لمحة عن بعض المهرجانات التي نظمتها الشركة مثل مهرجان الاغنية الشرقية وغيره من المهرجانات اللبنانية والعربية والعالمية. حيث استقدمت الشركة عددا كبيرا من النجوم الاجانب الى لبنان والعالم العربي.


أما المولود المحتفى به فتحدث عنه المدير العام التنفيذي للـ MTV ورئيس مجلس ادارة Arabooking السيّد جهاد المرّ الذي رحّب بالحضور وأوجز بكلمات مختصرة اهداف الشركة الجديدة وطموحاتها المستقبليّة من حيث علاقتها مع النجوم، وأهميتها كصلة وصل سريعة ومباشرة (عبر الموقع الالكتوني) بين الفنان العربي وسوق الحفلات العالميّة وبين الفنان العالمي وسوق الحفلات العربيّة، اضافة الى الحماية المعنوية والمادية التي تقدّمها للفنان والمتعهد في المجال عينه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply