الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, September 25, 2018
 

ما فعلته ” ديانا حداد ” لم تتجرأ على فعله نجمات الوطن العربي… فماذا فعلت؟

نشر في 2012-07-08 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

محمد قاسم الساس – دمشق:

قامت النجمة اللبنانية ” ديانا حداد” بخطوة جريئة وجديدة، لم تقم بها أيّ من نجمات الوطن العربي بعد، حيث قامت قبل أيام بالإتصال بأكثر من /25/ من المعجبين الأوفياء لها والذين يتابعون أخبارها باستمرار ويتواصلون معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتويتر.
ديانا اختارت طريقة جديدة وجريئة لكسر الحاجز الذي ينشأ بين النجوم والجمهور عادةً، فقامت بالاتصال بمعجبيها الذين اختارتهم من مختلف دول العالم العربي، حيث تنوعت جنسيات من اتصلت بهم بين تونس والمغرب ومصر ولبنان ودبي وقطر والكويت والسعودية.
وبحسب ما نشرت على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، سُعد عشاقها بالخطوة الجديدة وشكروها على اتصالها. وعلمنا أنّ معجبيها لم يصدقوا أنّها هي التي تتكلم على الهاتف، وأنّ بعضهم لم يصدق ذلك سوى بعد أن تكلمت أكثر فاكتشفوا هويتها من صوتها.
هذا وأصدرت “ديانا” أغنية باللهجة الخليجية تحت عنوان (أمل حياتي) وبدأت الأغنية ومنذ اللحظات الأولى لصدورها بتحقيق رواج كبير في الخليج العربي، حيث بدأت تتربّع على عرش المراتب الأولى في الإذاعات الخليجية والمواقع على الإنترنت.
هذا ولا تزال “ديانا حداد” مصرّة على تصوير أغنية باللهجة اللبنانية من ألبومها الأخير (بنت أًصول) على أن تبصر النور بعد شهر رمضان المبارك.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply