الرئيسية | من نحن | راسلنا    Wednesday, September 19, 2018
 

نقولا الاسطا يدبك مع التلاميذ في “ستارز بالصف” – بالصور

نشر في 2012-07-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة


حلقة الفنان نقولا الاسطا في برنامج “ستارز بالصف” كانت حلقة مميزة لا تشبه أي حلقة سبقتها… فحتى البداية مختلفة إذ بدأت مع أغنية نقولا الخاصة بالأم، ثم بانشاده النشيد الوطني اللبناني أمام كل تلاميذ المدرسة تماماً كما كان يفعل صباح كل يوم خميس عندما كان لا يزال تلميذاً في المدرسة ….


أول الصفوف التي دخلها نقولا كان صف الرياضيات الذي وصل إليه متأخراً وطبعاً لم يستطع أن يحل أي مسألة حسابية ! أما في صف الكيمياء فتحول الدرس إلى لعبة؛ في كل مرة يعطي فيها نقولا إجابة خاطئة كان عليه أن يغني أغنية ! وفي نهاية الصف تحمس التلاميذ وراحوا يدبكون على صوت نقولا! وفي صف الفلسفة ناقش نقولا مع استاذه مواضيع فلسفية مهمة وأساسية مازجاً المرح والمزح بالجد !

وكان لا بد لنقولا أن يدخل إلى مسرح المدرسة الذي كان محطة أساسية في حياته كتلميذ وفنان ! ومع أستاذ الموسيقى علم التلاميذ النوتات الموسيقية وغنى أغنية خاصة لبرنامج “ستارز بالصف” ….
وايام الدراسة كان نقولا تلميذاً مجتهداً لحين أن بدأ “الجهل” ! فحين أصبح صوته قوياً وبدأ بالغناء ، تلهى بموهبته، فتراجعت علاماته.
هذا وتخلل الحلقة أيضاً روبورتاجات مع اساتذة نقولا وصديقه … ونهاية الحلقة كانت أيضاً مميزة إذ ختمها نقولا بترنيمة للسيدة العذراء تماماً كما كان يفعل صباح كل إثنين في مدرسته.


“ستارز بالصف” فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها واخراج كارين ابو جودة.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply