الرئيسية | من نحن | راسلنا    Wednesday, September 19, 2018
 

مكسيم خليل يتحدّث عن “روبي” وينفي مغادرته لسوريا

نشر في 2012-07-17 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

محمد قاسم الساس – دمشق:

أكد النجم السوري ” مكسيم خليل ” أنه لن يظهر في أي مسلسل من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان على الشاشات العربية، مبرراً ذلك باكتفائه هذا العام ببطولته لمسلسل (روبي).
وقال “مكسيم” في تصريحٍ خاص:” هذا العام اكتفيت بمسلسل روبي، وهو العمل الذي أدهشني بحجم الاهتمام الجماهيري له، علما أنني كنت أتوقع نجاحه منذ كنا نصور مشاهده”.
وتابع قائلاً :” لم أفاجأ بالنجاح، فمشاركتي فيه كانت بسبب توقعي لهذا النجاح، لكن أن يدخل المسلسل كل بيت عربي ويُقبل الناس عليه بكثافة، فهذا ما جعلني أشعر بالمفاجأة”.


من جهة أخرى نفى “مكسيم خليل” أن يكون غادر وزوجته، سورية، للعيش في بلد آخر، وأردف قائلاً:” لم أغادر سورية، لكني، كما أي فنان، أتواجد في البلدان التي يكون لي فيها مشروع عمل أو تصوير مسلسل، كنت في لبنان ومصر هذا العام لتصوير (روبي) وقد استغرق الأمر ثمانية أشهر، فاعتبر البعض أنني غادرت البلاد. سورية هي البلد الذي أحبه ولا أغادره إطلاقاً.
وعن مشاريعه المقبلة يضيف “خليل”” : أقوم الآن بدراسة العديد من العروض التي قدِّمت لي في السينما المصرية والدراما السورية, سأعلن عنها في وقت قريب حالما أبدي موافقتي بشكلٍ رسمي” .
وكان الفنان “مكسيم خليل” فاجأ جمهوره قبل شهرين عندما أعلن اعتذاره عن بطولة الجزء الثاني من (ولادة من الخاصرة) مع رشا شربتجي والذي يحمل عنوان (ساعات الجمر) لأسباب برّرها النجم السوري بأن الجزء الأول باح بكل أسراره بالنسبة إليه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply