الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, June 21, 2018
 

كلية الصيدلة في اللبنانية الأميركية تخرج 125 من طلابها

نشر في 2012-07-17 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

احتفلت كلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU)، بتخريج 125 طالب، نال 26 منهم شهادة الدكتوراة و99 شهادة الإجازة. الإحتفال أقيم في حرم حبيل وحضره رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، القيّم عبدالله صفير ونائب الرئيس لشؤون الطلبة الدكتورة ليزا سالم، والعمداء: سعيد فاكهاني، مارس سمعان، فيليب فروسار وجورج نصر، وجمع من المسؤولين الأكاديميين، ونقيب الصيادلة زياد نصور.
وتوجه عميد الكلية الدكتور بيار زلوعة إلى المتخرجين، لافتاً اياهم إلى أن التخرج “لا يعني النهاية، بل بداية هذه المهنة وستحصدون ما عملتم من أجله، عانيتم  بفرح وانجزتم طموحاتكم وأنتم هنا الآن لانكم اصبحتم صيادلة. هذا إختبار للحياة وستتفوقون وستمارسون مهنتكم بنبل وإحترام، وفاعملوا لتعزيز جودة الصحة. لقد حصلتم على أفضل تعليم للصيدلة في المنطقة، كونوا متواضعين وأخلاقيين.
ثم قدم زلوعة درعاً من الكلية إلى القيم في الجامعة الدكتور عبدالله صفير عربون شكر وتقدير على انجازاته.
كذلك كانت كلمة للطالبة المتفوقة اليان جريس التي شكرت جميع الأساتذة والأهل وقالت”بفضلكم اصبحنا ما اصبحنا”.

ثم بدأ توزيع شهادات قسم يمين الصيادلة مع المعدلات الجامعية على الطلبة وأعلن عن الجوائز، فحصلت الطالبة زينة الشاعر على جائزة أعلى معدل، والطالب يوري تيروز على جائزة التوعية في قيادة المجتمع من أجل تعزيز الصيدلة، والطالبة اليان جرجس على جائزة أعلى معدل للدكتوراه في الصيدلة لهذه السنة، ومنال رضوان على جائزة أفضل العلاجات الصيدلانية، وأخيراً حصلت الطالبة نورا خريس على الجائزة السريرية في الصيدلة.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply