الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, September 23, 2018
 

جوزيف عطيه ومي حريري عبر ميلودي أف أم – بالصور

نشر في 2012-07-24 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

مساء أمس كان الاعلامي ايلي حوشان على موعد مع النجم جوزيف عطيه في برنامج “أهل المغنى”، فتطرق الحوار إلى عدة جوانب منها الحب الأول لجوزيف في المدرسة، وحبه للتمثيل ولتقديم البرامج وقد حقق له حوشان أمنية تقديم البرامج فتحول جوزيف إلى مذيع وحاور الفنان وسام الأمير في إتصالٍ هاتفي، ثم قدم معاً أغنية ” بوستك  ع خديداتك ” كديو ! من ناحية أخرى ، صرح عطيه أن هناك الكثير من الدخلاء على الساحة الفنية واكد أن الأغنية اللبنانية قد وصلت إلى كل الجمهور العربي في مختلف الدول العربية و يحفظون كل اغنياتنا. أما أول صفة يفتش عنها في الحبيبة فهي الذكاء وقد تحدث للمرة الأولى عن ألبومه الجديد معلناً أنه سيصدر بعد عيد الفطر، وسيضم 11 أغنية منوعة بين اللبناني والمصري مع عدة أنماط فنية مميزة وغنى حصرياً لميلودي أف أم أغنية من ألبومه الجديد عنوانها ” أن مش هاوي عذاب” لأول مرة ! وبعد غنائه لعدة أغاني ختم مع أغنية “يا كل الدني”.
الفنانة مي حريري كانت أيضا ضيفة برنامج “قمر رمضان ” مع الاعلامي تمام بليق، فتحدثت بدايةً عن أمومتها مؤكدة أنه ما من أم تتخلى عن اولادها وصرحت قائلة : ” أنا حاربت الموسيقار ملحم بركات من أجل ابني وكذلك حاربت لأجل حضانة ابنتي. هذا موضوع حساس جداً يوجع ويؤلم كثيراً والله يسامح الظروف. هذا واكدت مي أنها تنتقد نجوم أكبر واهم منها فنياً مضيفةً: ”  قبل أن تكبر اعمالهما ويشتهر عاصي الحلاني وكوليت كانوا يأتون إلى منزلي حين كنت زوجة ملحم بركات وانا التي قررت أن يغني عاصي مع نجوى “منرفع ايدينا بعتمات الليالي” لأنها لم تكن تريد الغناء معه. أما اليوم فأصبح عاصي أهم منها أو بمستواها، وأنا مي حريري إسم signe مثل ديور فلي الحق أن أتكلم.”
من ناحية أخرى قلّدت مي الفنانة نجوى كرم عدة مرت في الحلقة، مؤكدة أنها تحبها كثيراً وأنها سيدة محترمة وفنانة كبيرة، مشيرة إلى أن كرم تريد الحفاظ على إسم ملحم بركات فنياً ليكون حصري لنجوى كرم . وحول الحب والغرام إعترفت مي أنها مغرمة ولكن لم نعرف جيداً ما إذا كانت تمزح أو تتكلم بجدية وقد اعتذرت مي مباشرةً على الهواء من رئيس تحرير مجلة نادين السيد عوني الكعكي مؤكدة أنها أخطأت بحقه وأن الإعتراف بالخطأ فضيلة، فاتحة صفحة جديدة مع مجلة “نادين” وهكذا تكون إذاعة ميلودي أف أم قد نجحت بمصالحة مي حريري ومجلة نادين. وبالحديث عن الموسيقار ملحم بركات قالت مي: ” على رأسي شو ما حكي ملحم، فيجب علينا جميعاً كلبنانيين أن نخاف عليه وما بقى نسملو بدنو ومهما قال ملحم عني سواء سلبي أم إيجابي “فانا اعتبره مدح”. ” وفي النهاية أعلنت مي عن الديو الجديد الذي سيجمعها بالفنانة فلة وبابنها ملحم جونيور مشيرة إلى أن الكليب من توقيع المخرج فادي حداد وستصدر الأغنية بعد شهر رمضان المبارك.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply