الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, September 23, 2018
 

النجم إيوان والشاعر عادل رفول والصحافية ندى سعيد ضيوف “قمر الدار” مع فراس حليمة

نشر في 2012-07-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

استضافت اذاعة صوت النجوم ضمن برنامج “قمر الدار” مع فراس حليمة النجم إيوان، الشاعر عادل رفول، والصحافية ندى سعيد في سهرة فنية مباشرة.
تحّدث إيوان خلال الحلقة عن دراسته للحقوق وإدارة الفنادق وعن المهن التي زاولها خلال دراسته الجامعية وصولا لعالم الفن. وأعلن عن Outlet وهو مشروع تجاري جديد بمشاركة شقيقه.
واعتبرت ندى سعيد أنّ الإعلام من المهن الأصعب في العالم وهي تعتبر نفسها هاوية في هذا المجال. أمّا على الصيد الشخصي فهي أم عاشقة لعائلتها وللكلمة، خاصة أنها تكتب بعض الخواطر.
أما رفول، فكانت بدايته بالصدفة بعد أن كتب الشعر العامودي والفصحى، مع الشحرورة صباح بأغنية ” مسيرك يوم تعرف”، ومن ثم الأميرة فرح، التي كانت هذه الأغنية إنطلاقته، ليكمل مع “ساكن” لديانا حداد، “نور الشمس” لباسكال مشعلاني، وشمس الأغنية اللبنانية “لشحد حبك”. عبّر رفول عن سعادته عندما يغنّي أحدهم أغنيته بإحساس ويعطيها حقّها.
أما سعيد، فإعتبرت أن عدم تقدير الشاعر والملحن هي قلّة ثقافة، وخاصة أن الفنان من يدفع لغلاف المجلة، وليس الشاعر الذي يعتبر الجندي المجهول، ويجب الإضاءة على أعمال الكلمة، اللحن والتوزيع.
وتحدث إيوان عن الكليب الجديد لأغنية “حكيك حلو” من كلمات وألحان أنور مكاوي وتوزيع محمود عيد، حيث تعرّض لحادث صغير أدى لجرح عينه، غير أنه تابع تصوير الكليب من إخراج شقيقه “هيثم”، وبدأ عرضه على شاشات روتانا.
 
قمر الدار فكرة واخراج ميشال خويري. اعداد وتقديم ليليان ناعسي وفراس حليمة.
ضيوف الحلقة السابعة: الفنان مايز البياع، الشاعرمحمد ماضي، والصحافية فاديا فهد.
يحاورهم: فراس حليمة. يشارك في الاعداد: بشارة مارون. تنسيق: شادي ديب. اخراج: ميشال خويري.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply