الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, June 24, 2018
 
  • 125 الدفاع المدني
  • 140 الصليب الاحمر
  • 175 فوج الاطفاء
    • من هو فنانك المفضّل؟

      View Results

      جاري التحميل ... جاري التحميل ...
  • كل شي جديد مع داليا لهذا الأسبوع

    نشر في 2012-07-31 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

    استهلت داليا داغر حلقتها لهذا الأسبوع من كل شي جديد مع داليا عبر قناة المرأة العربية الذي يعرض خلال شهر رمضان مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة وبإعادة الواحدة بعد منتصف الليل بمعايدة للجيش اللبناني ذاكرة أن مقالتها في عطر الكلام في مجلة الشبكة موجّهة للجيش اللبناني وأهالي شهدائه.
    ثم عرضت مقابلة خاصة مع المخرج وليد ناصيف الذي أخرج كليب خاص للجيش اللبناني من غناء عاصي الحلاني, وائل كفوري, نانسي عجرم ونوال الزغبي كلمات نزار فرنسيس والحان سمير صفير حيث تكلم عن كل جوانب العمل وكيفية ألتصوير ومزج الأداء بطريقة رائعة ساهمت بإيصال رسالة وطنية مشرّفة من قبل النجوم الأربعة.
    ثم توقفت بريبورتاج سياحي عن شو في بلبنان.
    بعدها استضافت بفقرتها الأولى الزميل تمام بليق وناقشته في جديده برنامجه الليلي طوال شهر رمضان  (قمر رمضان) عبر إذاعة Melody والذي يلاقي نجاحاً ملفتاً, عز ذلك النجاح إلى صقف الحرية الذي اعطته اياها الإذاعة بشخص مديرها فيني الرومي وعن سؤالها عن إنزعاج بعض الضيوف من احراجهم في اسئلة جريئة، قال أنه يصر على إستنباط الجواب الصحيح من الضيف خصوصاً إذا كان لديه معلومة ثابتة تؤكد أن الضيف لا يجيب بالحقيقة وأنه يحاول الإتصال بالضيف بعد الحلقة إذا شعر بانزعاجه.
    كما ناقشته داليا بموضوع المهاترات والدخلاء على الإعلام اللبناني وأنه يجب وضع حد قانوني لهذه المخالفات، وصرّح أنه بصدد تحضير برنامج جديد من نوعه بالإضافة إلى تحضيره برنامج فني سيبث على قناة المرأة العربية.
    أما بالفقرة الثانية استضافت اخصائية التجميل أميلة بعيني آخذةً منها بعض النصائح التي تحافظ على نضارة البشرة في فترة الصوم في شهر رمضان المبارك.
    والفقرة الثالثة خصصت للحديث عن حسن التصرف والتدريب على ذلك مع المتخصصة بعلم ال-etiquette السيدة جورجينا ابراهيم التي تحدثت عن ال-CD الثاني الذي تحضره ويساعد الأشخاص على التصرف السليم واللائق.
    أما فقرة ختامها مسك فكانت مع اخصائية الطبخ السيدة مارلين مطر والتي تكلمت عن كتابها الجديد تحت عنوان “مائدة مارلين من حلب”.
    وختمت كعادتها بريبورتاج عن دار الصياد وبعناوين مجلة الشبكة لهذا الأسبوع.
    نذكر أن البرنامج من إعداد وتقديم داليا داغر، مساعدة إعداد كريستين فرح ومن إخراج ربيع الحلو.

    No comments yet... Be the first to leave a reply!

    Leave a Reply