الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, November 19, 2017
 

سعد حمدان: دوري في “القناع” نكاية ببعض المنتجين.. وعمل ضخم مع لطيفة التونسية

نشر في 2012-09-25 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

حلّ الممثل سعد حمدان ضيفاً على اللقاء المسجل ضمن برنامج “خلي الحكي بيناتنا” الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر صوت الحرية. تحدث حمدان عن دوره في مسلسل “القناع” الذي يعرض راهناً عبر شاشة “ال بي سي”، فقال “لأول مرة ألعب هذا الدور في حياتي وكنت انتظره بفارغ الصبر لدرجة اني خضعت لتغييرات فيزيولوجية من اجل خدمة الدور. التزمت بتمارين رياضية مع مدرب خاص، غيّرت لون بشرة جسدي، واتبعت نظاماً غذائياً خاصاً قبل التوجه الى افريقيا وبدء التصوير.”
ويتابع سعد حمدان “كتير مبسوط بهذا الدور لأنه دراما والأهم انه كان نكاية ببعض المنتجين والمخرجين والكتّاب الذين يقولون عني اني ممثل كوميديا فقط لا غير.. جاء هذا الدور ليكسر الحاجز بيني وبين الناس وليؤكد ان المنتجين كانوا على خطأ”.
وتعليقاً على بعض الاقلام التي لقّبته بـ “رامبو العرب” استناداً لدوره في “القناع”، صرح سعد ممازحاً “بدي انفخ بعد شوية عضلات.. من يحمل هذا اللقب بحاجة لمتابعة خاصة اقله من حيث التمارين الرياضية وانا لا املك الوقت الكافي كي اتدرب خمسة ايام في الاسبوع. ولكن اريد ان انوّه اني في هذا المسلسل وايضاً في “ديو الغرام” بدأت بالعمل جدياً على المظهر الخارجي ليتناسب مع الدور الذي اؤديه”.
وبعدما تطرق الى نظرة المنتجين الذين يرونه في قالب معين، كشف سعد عن الدور الذي يحب ان يقدمه في عمل درامي قائلاً “احب ان اجسد شخصية رجل لديه عاهات جسدية لأنه دور مركب ويتطلب جهداً كبيراً من الممثل نفسياً وجسدياً”.
وانتقالاً الى السؤال التقليدي في برنامج “خلي الحكي بيناتنا” للكشف عن سر من اسرار الضيف، اعترف حمدان “انا انسان متواضع لكنني عصبي جداً بعكس شخصية عدنان التي أحبها الجمهور، احب الحق، اكره الشواذ والنشاز، لا احب الخيانة، وانا صدوق لأقصى الدرجات”.
وعن مشاريعه المستقبلية، كشف سعد حمدان عن “عمل مسرحي غنائي ضخم جداً للمرة الاولى في لبنان، من اخراج منجد صبري الشريف، كتابة والحان وجدي شيا، وتشارك في العمل الفنانة لطيفة التونسية على ان يتم عرضه في البيال”.

 

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply