الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

نادين الراسي زارت الكويت سفيرة ل”باراشوت غولد”

نشر في 2012-09-25 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

عادت الممثلة نادين الراسي الى بيروت بعد جولة إعلامية إمتدت على مدى ثلاثة ايام في دولة الكويت.
وكانت اختارت شركة «ماريكو الشرق الأوسط» المتخصصة في منتجات العناية بالشعر، الفنانة نادين الراسي لتكون سفيرة علامتها التجارية «بارشوت جولد». وأقامت الشركة حفل في مجمع مارينا مول في الكويت دعت خلاله الفنانة نادين للقاء الصحافة ولقاء معجبيها، وذلك من ضمن الجولة العربية والتي إنطلق من دبي في مرحلة سابقة.


حضرت نادين على السجادة الحمراء، وسط إهتمام إعلامي كبير وتهافت الجمهور من مختلف الجنسيات. وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع معجبيها تاركة رسالة شخصية لكل من حضر.
يذكر أن نادين ألقت كلمة شكرت فيها مسؤولي الشركة على اختيارهم لها كوجه اعلامي لمنتجات «بارشوت جولد»، ثم تحدثت عن تجربة تصوير الإعلان في سريلنكا والميزانية التي خصصت له وعن تجربتها الشخصية في استخدام المنتج قبل الموافقة على تمثيله. ونوهت نادين ايضاً بسعادتها بالحملة الاعلانية الكبيرة التي سبقت زيارتها الى الكويت والتي إستمرت مدة ثلاثة أشهر.


رافق نادين في هذا اللقاء مدير التسويق في شركة ماريكو أيمن حامد والمدير التجاري لشركة التوزيع في الكويت رفعت طاحون. وقد أثنوا على شخص نادين منوهين انها خير ممثل للمنتج.
هذا وأجرت نادين على هامش هذا الحفل مجموعة من اللقاءات الإعلامية لصالح عدد من المطبوعات أضف الى لقاء لتلفزيون الوطن وآخر لصالح تلفزيون الراي.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply