الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, November 19, 2017
 

رئيس مجلس الجنوب كرّم قائد “اليونيفيل” في ميس الجبل

نشر في 2012-09-28 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

كرم عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، قائد اليونيفيل الجنرال باولو سيرا، وأقام على شرفه مأدبة غداء في دارته في ميس الجبل، حضرها النواب: الدكتور قاسم هاشم، الدكتور علي فياض، الدكتور ايوب حميد، علي بزي، حسن فضل الله، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال مانويل روميرو، رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان، محافظ اللنبطية القاضي محمود المولى، مدير عام وزارة الاعلام حسان فلحة، ممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي اعميد علي حمود، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، رئيس بلدية ميس الجبل مرتضى قبلان، وفد من قيادة حركة امل وهيئة الرئاسة، حشد من كبار الضباط في الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي، وفعاليات تربوية واجتماعية وبلدية واختيارية.

وبحث قبلان خلال حفل التكريم مع الجنرال سيرا في الاوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة، مشددا على ضرورة “تحسين العلاقات الاجتماعية بين الاهالي واليونيفيل لما فيه من مصلحة مشتركة بين الطرفين”. وشكر قبلان اليونيفيل على جهودها في احياء عملية السلام في الجنوب.

من جهته شكر سيرا كل من شارك في المأدبة، وعلى حفاوة الاستقبال مؤكدا استمرار اليونيفيل في مهامها وواجباتها لتطبيق القرار الدولي 1701.

وختاما تبادل قبلان والجنرال سيرا ورئيس البلدية الدروع التقديرية.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply