الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, October 20, 2018
 

مراسم جنازة هزيم الأحد في مار نقولا الأشرفية وينقل الجثمان الى دمشق ويسجى في الكاتدرائية المريمية

نشر في 2012-12-05 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

صدر عن دار بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس في دمشق برنامج التشييع الرسمي للمثلث الرحمة البطريرك إغناطيوس الرابع هزيم على النحو التالي:
“- يسجى جثمانه الطاهر للتبرك منه في كنيسة القديس نيقولاوس في بيروت، ابتداء من الثانية عشرة من ظهر يوم غد الخميس في السادس من الجاري، لغاية السابعة مساء، وأيام الجمعة والسبت ابتداء من الحادية عشرة من قبل الظهر لغاية السادسة مساء.

– يتقبل آباء المجمع المقدس التعازي بغبطته في دير سيدة البلمند البطريركي بعد غد الجمعة في السابع من الجاري ابتداء من الثانية عشرة ظهرا لغاية السادسة مساء.

– يوم السبت في الثامن من الجاري ابتداء من الحادية عشرة من قبل الظهر لغاية السادسة مساء في كنيسة القديس نيقولاوس في الأشرفية.

– تقام خدمة الجناز الأحد في التاسع من الجاري، في الثانية عشرة ظهرا في كنيسة القديس نقولاوس في الأشرفية. ثم ينقل الجثمان الى الكاتدرائية المريمية في دمشق حيث يسجى للتبرك منه حتى السابعة مساء.

– تقام خدمة جناز رؤساء الكهنة يوم الاثنين في العاشر من الجاري، في العاشرة صباحا في الكاتدرائية المريمية. ثم تقام خدمة الجناز في الكاتدرائية نفسها في الثانية من بعد الظهر، حيث يوارى في الثرى في مدافن البطاركة، وتقبل التعازي في الدار البطريركية بعد الدفن لغاية الثامنة مساء.

– تقبل التعازي في قاعات الصليب المقدس في دمشق الثلثاء والاربعاء في الحادي عشر والثاني عشر من الجاري، من الثالثة بعد الظهر لغاية السابعة مساء.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply