الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 23, 2018
 

تكريم الاعلامية سوسن السيد

نشر في 2012-12-08 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

كرّمت نقابة ممثلي المسرح والاذاعة والسينما في الشمال الإعلامية سوسن السيد في حفل عشاء أقيم في مطعم “مسايا زمان” في زغرتا، في حضور ممثل وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي الأستاذ ياسر عبوشي وممثل الوزير محمد الصفدي السيد عز الدين حداد وحشد كبير من الوجوه والفعاليات الإجتماعية والإعلامية والفنية.
بعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الإعلامية تينا حنا، ألقى رئيس نقابة الممثلين في الشمال شربل نعيمي كلمةً تحدث فيها عن مبادرة النقابة بتكريم الإعلامية سوسن السيد التي حققت نجاحاً كبيراً في برنامج “أهلاً رمضان” الذي جسد العيش المشترك والوحدة الوطنية بين مختلف الطوائف.


وألقى ممثل الوزير كرامي ياسر عبوشي كلمةً عبر فيها عن فخره بالاعلامية سوسن السيد التي بدأت في عالم الرياضة لتصل الى هذه المكانة المرموقة في عالم الإعلام.
كما ألقى ممثل الوزير الصفدي عز الدين حداد كلمة أشاد فيها بالإعلامية السيد، معتبراً أنها سيدة لبنانية طرابلسية بارزة تستحق التكريم.
ثم ألقى ممثل رئيس منظمة الأوسكو لحوار الأديان والحضارات في العالم مخلص الجُدّة الدكتور ميشال جحا كلمةً عدد فيها مزايا الإعلامية السيد والرسالة السامية التي تقدمها من خلال برامجها الهادفة، مذكراً بأن المنظمة سبق وان منحتها الدكتوراة الفخرية لعطاءاتها القيمة في مجال الإعلام.
ثم سلمّ د.جحا الإعلامية سوسن السيد الوسام الذهبي وقلّدها بالشُعرة الذهبية. كما قدم لها النقيب نعيمي درعاً تكريمياً. وشكرت السيد في كلمة مختصرة كلاً من منظمة الأوسكو ونقابة الممثلين في الشمال على التكريم المميز، مشيرةً الى أن عملها في الإعلام المرئي تهدف من خلاله الى خدمة المجتمع اللبناني على عدة صعد، لافتةً الى أن هذا التكريم يدفعها الى العمل لكي تقدم المزيد.


هذا وقد فاجأت الفنانة دومينيك حوراني الجميع بحضورها، حيث لفتت في كلمة موجزة الى أن محبتها للاعلامية سوسن السيد دفعتها الى المجيء الى الشمال لتشاركها فرحتها في التكريم. وقدمت الفنانة دومينيك وصلة فنية ألهبت فيها الأجواء رقصاً وتصفيقاً.


تجدر الإشارة الى أن حفل التكريم ستشاهدونه في حلقة خاصة اضافة الى مقابلات مميزة في تقرير من اعداد وتقديم الإعلامي علاء الصديق ضمن برنامج “ملكات”  الذي يبث كل يوم أحد الساعة التاسعة مساءً عبر قناة المرأة العربية.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply