الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, November 21, 2017
 

سليمان: سنستكمل درس موقف بلغاريا بعد ورود المستندات من المدعي العام البلغاري

نشر في 2013-02-06 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان “أن الموقف الذي اعلنه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي حيال ما صدر عن وزير الداخلية البلغاري في قضية التفجير، قد تم التشاور في صدده بعد ظهر أمس. كما تم الاتفاق على أن يستكمل درسه وتدقيق مضمونه بعد ورود كل المستندات المتعلقة بهذا الموضوع من المدعي العام البلغاري”.

حرب
وعرض سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع النائب بطرس حرب الأوضاع الراهنة، وموضوع الانتخابات النيابية، إضافة الى رفع الحصانة عنه والاسباب الموجبة التي أدرجت في الطلب.

فاضل
وتناول مع النائب روبير فاضل التطورات السياسية السائدة راهنا، إضافة الى مشاريع قوانين الانتخابات المطروحة.

طوق
وبحث رئيس الجمهورية مع النائب السابق جبران طوق في الاوضاع العامة.

وفد الصندوق الكويتي
واستقبل وفد الصندوق الكويتي للتنمية برئاسة عبد الوهاب البدر الذي أطلعه على المشاريع التي يمول الصندوق تنفيذها، وأبرزها راهنا مشروع تأهيل محطتي كهرباء الزوق والجية، ومشروع مياه زحلة، إضافة الى مشروع مدارس في الضاحية الجنوبية وتأهيل متحف بيروت.
ورحب رئيس الجمهورية بالوفد شاكرا للكويت دعوتها الى القمة الاخيرة لمساعدة النازحين من سوريا الى الدول المجاورة، ومنوها بما تقوم به تجاه لبنان وبالمشاريع التي ينفذها الصندوق.
وفي نهاية اللقاء، ولمناسبة اليوبيل الخمسيني للصندوق، قدم البدر الى سليمان هدية كناية عن ميدالية تذكارية ولوحة تحمل إصدارا خاصا لطوابع بريدية تتضمن صورا لمشاريع نفذها الصندوق في عدد من البلدان.

رئيس مجلس الخدمة
وتسلم رئيس الجمهورية من رئيس مجلس الخدمة المدنية الوزير السابق خالد قباني النسخة الاولى من مجلة مجلس الخدمة المدنية التي تتضمن آراء واجتهادات حول الوظيفة العامة في لبنان عن الاعوام 2010 و2011 و2012، وتشكل مرجعا يحتوي على الحلول القانونية والادارية لكل المشكلات التي يمكن ان تطرح على المستوى الاداري.
وأثنى سليمان على جهود مجلس الخدمة خلال هذه السنوات.

دعوة الى قداس مار يوحنا مارون
وزار بعبدا راعي ابرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله والمطران بولس إميل سعادة لدعوة سليمان الى قداس مار يوحنا مارون الذي يقام في الثالث من آذار المقبل.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply