الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, September 21, 2017
 
  • 125 الدفاع المدني
  • 140 الصليب الاحمر
  • 175 فوج الاطفاء
    • من هو فنانك المفضّل؟

      View Results

      جاري التحميل ... جاري التحميل ...
  • ميرفا قاضي غادرت Dancing With the Stars ولن تتوقّف عن الرقص

    نشر في 2013-02-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

    في حلقة حملت عنوان الحبّ, تغيَّرت القواعد, ورقص النجوم لمرّتين على أجمل الأغاني العربية, الفرنسية والإنكليزية.

    وبعد مرورهم أمام لجنة التحكيم, جاءت علاماتهم على الشكل التالي:

    – نايا رقصت الـMambo على أغنيتها (الغيرة) مع شريكها عبدو دلول ونالا 35 نقطة, و38 نقطة عندما رقصا الـ Quickstep على La Seine ليحتلا المرتبة الأولى بـ 73 نقطة.

    – ندى وأسادور رقصا الـViennese Waltzعلى أغنية السيدة فيروز (بكتب إسمك يا حبيبي) ونالا 37 نقطة, ورقصا الـPasodoble على أغنية Without u ونالا 34 نقطة, ليجمعا 71 نقطة.

    – وسام حنا وساندرا عباس رقصا السامبا على أغنية تامر حسني ( أكتر حاجة) ونالا 32نقطة, وبعدها رقصا الـ V.watlz على Tous les garcons et les filles ونالا 34 نقطة, ليجمعا 66 نقطة ويحتلا المرتبة الثالثة.

    – روزرايتا طويل وAslak Amtrup رقصا الـ waltz على fly me to the moon ونالا 32 نقطة, ورقصا الـ Jive على crazy little things called love ونالا 33 نقطة, ليجمعا 65 نقطة.

    – ميرفا قاضي وطوني رامح رقصا التانغو الأرجنتيني على sweet dreams ونالا 29 نقطة, وبعدها رقصا السامبا على أغنية سميرة سعيد (يوم ورا يوم) ونالا 28 نقطة, ليجمعا 57 نقطة.

    وفي مرحلة الخطر, وقفت ميرفا قاضي وروزاريتا طويل, ورجحت الكفّة لصالح روزاريتا مع نسبة تصويت بلغت 51%. بينما ميرفا غادرت البرنامج, وقد بدا الحزن واضحاً في عينيها بعد أن كانت ترجو الوصول إلى الحلقة النهائية, لكنها قالت أنّ البرنامج غيَّر حياتها وأنها لن تتوقف أبداً عن الرقص, متمنّية التوفيق للجميع وتحديداً لروزاريتا التي تستحقّ برأي ميرفا أن تكون الفائزة.

    يبقى أنّ الحلقتيْن المقبلتيْن أي الحلقة النصف النهائية والحلقة النهائية ستكون فيها المهمة أصعب على النجوم الذين سيتنافسون على الرقص بشراسة, والغلبة ستكون بطبيعة الحال للأجدر بحمل كأس رقص النجوم, وستكون النجمة نجوى كرم ضيفة الحلقة المقبلة.

    وكالعادة, اختتم الراقصون المحترفون الحلقة بتقديم أجمل أداء راقص على أغنية Footloose. يذكر أنه نجح راقصو Dancing With the Stars /(رقص النجوم) المحترفين في كسب الرهان, ومع مرور تسع حلقات من البرنامج, وبعد أدائهم رقصات متنوِّعة من الـ pasodoble إلى الـquickstep والـ chachaوالـjive تمكّنوا من حجز مكان ومكانة لهم في قلوب الجماهير والنقّاد الفنّيين.

    فمن راهن على أنّ لا راقصين محترفين في لبنان, ولا بدّ من الإستعانة براقصين من أوكرانيا وروسيا وسواهما, ها هم أنفسهم يٌبهَرون براقصي Dancing with The Stars,ويُخفضون لهم القبهات, أولاً لأنهم لبنانيون, وثانياً لأنهم يُقارعون الراقصين الأجانب في أدائهم واحترافهم.

    تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ الراقصين المحترفين لبنانيون, باستثناء الدانماركي Aslak Amtrup وهو متزوّج من لبنانية, وعبدو دلّول وهو من سوريا.

     

    أسماء الراقصين:

    – عبدو دلّول

    – أسادور أوريدجيان

    – Aslak Amtrup

    – طوني رامح

    – مايك بولاديان

    – إيليو غفري

    – ساندرا عبّاس

    – ساندرا إيليا

    – هبة مخايل

    – كلويه حوراني

    – ريتا خطّار

    – كارولين كرم

    يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج IPROD لصاحبتها جَنان ملاط.

    1 2 3

    No comments yet... Be the first to leave a reply!

    Leave a Reply