الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, November 18, 2017
 

ورد الخال: أنا ثمرة زواج مدني ونجومية الفنان في عالمنا العربي نتيجة غروره

نشر في 2013-02-16 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

ميلاد حدشيتي وورد الخال

إستقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الممثلة اللبنانية ورد الخال في “ناس وناس” على شاشة المستقبل. لفتت ورد الخال الى واقعيتها المتطرفة خلال حوار شمل جوانب مختلفة من حياتها ورؤيتها وأشارت الى أنها إمرأة عملية لكنها في المقابل تعيش حياة مليئة بالأحلام وتستعير من الدراما و السيناريوهات بعض الأفكار والمواقف وتطبقها في حياتها اليومية.
رفضت ورد الخال مقولة ان الغرور مقبرة الفنان موضحة أن الموازين مختلفة في عالمنا العربي بخاصة أنه كلما زاد غرور الفنان كلما تُفتح أمامه الأبواب، مضيفةً ان الناس تقرأ التواضع ضعفاً.
ورد الخال ذكرت في سياق الحلقة أنها توقفت عن إبداء الرأي بمواضيع متعلقة بمهنتها حتى لا تفهم خطأ.
أما حول الزواج المدني فأعلنت ورد أنها تشجع تطبيقه في لبنان وقالت : “انا ثمرة زواج مدني”. ورداً على سؤال حول الزواج قالت الخال انه لا يشكل هاجساً عندها، بعكس الحب الذي تنتظره يومياً.
ولفتت ورد الخال الى ان ظلماً يلحق بالدراما اللبنانية لأنها تعاني من قلة الثقة وغياب الدعم الكافي على الرغم من الطاقات الفنية الللبنانية الكبيرة.
يذكر أن برنامج “ناس وناس” عرض تقريراً خاصاً حول والد ورد الخال الشاعر اللبناني يوسف الخال وتقريراً آخر عن الطفل هيثم الذي يحتاج لعناية خاصة فإنطلقت خلال الحلقة حملة لمساعدته حتى تتمكن مؤسسة “بيتنا الجديد” من تقديم الرعاية له.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply