الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, September 19, 2017
 

عون بعد لقائه بري: استرجعنا حقوقنا من دون المس بحقوق احد

نشر في 2013-02-20 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

اكد رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون بعد انتهاء اللقاء مع رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، انه “على توافق تام مع الرئيس بري، وقال: “وحدنا وجهة النظر في المواضيع المطروحة واستعرضنا مواضيع شرق اوسطية وتوافقنا على النظر اليها”.

وردا على سؤال عن مشروع اللقاء الارثوذكسي الذي اقرته اللجان المشتركة والمخرج المرتقب للتوافق، قال: “اذا لم يكن هناك قانون اخر يحقق العدالة والانصاف لكل الطوائف، فبالتأكيد لا مشكلة نذهب بقانون اللقاء الارثوذكسي”.

وقال ردا على سؤال عن وصف الرئيس سعد الحريري يوم امس باليوم الاسود: الشمس لا تشرق على الارض كلها في يوم واحد، هناك بلاد فيها ليل وبلاد اخرى مضيئة، ونحن نهارنا مضيء، اذن هو مخطئ في التشبيه”.

ولفت الى “ان الرئيس بري هو صاحب قرار ويعطي الوقت اللازم للجميع، ولكن اذا وجد طريقا مسدودة يقرر، فهو انتظر التفاهم في اللجنة الفرعية، واعطى مجالا ومدد مرتين للجنة للوصول الى توافق والمشروع الذي نال الاكثرية تم السير به”.

واشار الى ان “الانتقادات التي وجهت غير صحيحة وما قيل كله وهمي، وفي سياق الاحداث التي حصلت وستحصل هم على خطأ”، وقال: “نحن لم نأخذ شيئا استرجعنا حقوقنا من دون المس بحقوق احد”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply