الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

المجلس العدلي تابع محاكمة المتهمين بتفجير عين علق وارجأها الى 19 نيسان

نشر في 2013-02-22 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

عقد المجلس العدلي جلسة عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم برئاسة القاضي سامي منصور وعضوية القضاة: انطوني عيسى الخوري، جوزف سماحة، بركان سعد، ناهدة خداج، وحضور ممثل النيابة العامة التمييزية القاضي بلال وزني، تابع فيها محاكمة المتهمين: مصطفى سيو، كمال النعسان وياسر الشقيري، والاظناء حسين الزيات وعريفة فارس والفارين من وجه العدالة والمحاكمين غيابيا شاكر العبسي ومبارك النعسان، في جريمة الاعتداء على امن الدولة الداخلي وتفجير حافلتي الركاب في عين علق بتاريخ 13 شباط 2007 مما ادى الى قتل وجرح عدد من الاشخاص.

حضر الجلسة الموقوف ياسر الشقيري ومعه وكيله المحامي سعيد نصر الدين، كما حضر ايضا الموقوف كمال النعسان ولم يحضر وكيله، ولم يحضر الموقوف مصطفى سيو وحضر وكيله المحامي يوسف لحود. وحضر الظنينان حسين الزيات وعه وكيلته منال حمية، وحضرت الظنينة عريفة فارس ولم تحضر وكيلتها. ولم يحضر من شهود الحق العام الا الرائد روجيه عيد والمؤهل ميلاد شلهوب.

وخلال الجلسة اصر كل من الشقيري والنعسان على عدم توكيل محامين، كما اصر الشقيري على عزل محاميه سعيد نصرالدين الذي غادر القاعة. وقرر المجلس تكليف نقابة المحامين توكيل محام للشقيري، وطلب من النعسان توكيل محام الى الجلسة المقبلة تحت طائلة تكليف محام من بين الحاضرين وصرف النظر عن سماع الشهود مؤقتا وارجاء الجلسة الى 19/4/2013.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply