الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, November 18, 2017
 

سليمان اطلع من الجميل على اجواء مناقشات بكركي

نشر في 2013-02-22 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا، مع الرئيس امين الجميل جولة افق في التطورات السياسية الراهنة ولا سيما منها المشاريع والاقتراحات الانتخابية المطروحة للنقاش وأهمية ايجاد قانون انتخابي عصري يضمن التمثيل الحقيقي للشرائح اللبنانية ويعكس التوجهات الوطنية والميثاقية تحت سقف النص الدستوري.

واطلع الرئيس سليمان من الرئيس الجميل على اجواء المناقشات التي سادت اللقاء الذي انعقد في بكركي مساء امس في سبيل البحث عن قانون انتخابي يرضي اوسع شريحة من اللبنانيين.

عواد
وعرض رئيس الجمهورية مع النائب السابق محمود عواد للاوضاع السائدة على الساحة السياسية الداخلية. وقد عزى الرئيس سليمان النائب السابق عواد بوفاة شقيقته.

ريفي
واطلع الرئيس سليمان من المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي على الوضع الامني والتدابير والخطوات التي تتخذها قوى الامن للحفاظ على الاستقرار.

ابراهيم
كذلك، اطلع رئيس الجمهورية من المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم على آخر الاتصالات في شأن المخطوفين في اعزاز، اضافة الى الاوضاع على المعابر والمرافق البحرية والبرية والجوية.

معرض رشيد كرامي
وزار بعبدا وفد مجلس ادارة معرض رشيد كرامي الدولي برئاسة حسام الدين قبيطر الذي وضع الرئيس سليمان في صورة الوضع في المعرض وخطة العمل لتطويره.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply