الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, September 22, 2017
 

جعجع: نبني حزبا قويا كي نصل الى وطن قوي وبدل إستمرار اللعن في عتمة الارثوذكسي فلنضىء على قانون توافقي

نشر في 2013-02-22 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

اكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع خلال حفل إطلاق الإنتساب الى حزب القوات من معراب، ان “البناء على رمل الشعارات الجوفاء ليس من عاداتنا ولا من شيمنا، القوات ليست حزب المناصب ولا حزب الدجالين، ولكنها حزب واضح ولا يمكنها الا أن تكون على صورة بشير وآلاف آلاف الشهداء، مثل حد السيف ثابتة بمبادئها ومتحركة مع التطور ومتطلبات الحياة السياسية ما هذه الصدفة”

وقال: “نريد قانون انتخاب صحيح يتوافق عليه الجميع، نرفض كل تحد صار وكل أجواء الانتصار الوهمي الذي حصل في بعض الزوايا. مصرون على قانون انتخاب يريح الكثيرين، إذا لم يكن الجميع، ولكن لا يكون ضد الآخر، وبدل إستمرار اللعن في عتمة اللقاء الارثوذكسي فلنضىء على قانون توافقي.لا شيء يفيد الا الوضوح والصراحة، نحن حزب 14 آذار نحن أولاد ثورة الارز ولكن هذا لا يعني أن نلغي نفسنا من الجغرافيا”.

وقال:”ليس مستغربا أن نعلن الانطلاقة في ظل كل التغييرات السلبية والايجابية التي تعيشها المنطقة ويمكنها ان تواكب قضايا المستقبل.القوات ليست بطاقة وختما وحبرا ولا تنفيعة ولا جمعية مناطقية، هي تجسيد للمقاومة اللبنانية الحقيقية”.

اضاف:” اننا نبني حزبا قويا كي نصل الى وطن قوي، همه الوحيد المؤسسات القوية والحكام الاقوياء، ونبني حزبا كي لا يصبح الباسبور اللبناني موضع شبهة بل محل فخر وكي تبقى الدولة ساهرة على أولادها. نحن نبني حزبا للمرأة أكثر ما هو حزبا للرجل، وندعو السيدات والصبايا الى الانتساب بكثافة، لانه يمكنهن أن يحققن ذواتهن في هذا الحزب الذي نبنيه، حيث كل الاراء فيه مسموعة، وهو الحزب الذي لا ينسى معتقليه في السجون السورية”

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply