الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, October 21, 2018
 

عاصي في برنامج “وحدك”: كَوني عاصي الحلاني لا يضمن نجاح أولادي في مجال الفن وأخاف على لبنان من الطائفية

نشر في 2013-05-02 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

عاصي وشانتال

إستقبلت الإعلامية شانتال سرور النجم عاصي الحلاني في الحلقة الثالثة من برنامج “وحدك” عبر شاشة Mtv اللبنانية.
إطلالة شاملة لعاصي الحلاني، إختصرت خلالها شانتال أبرز المواقف الحياتية الكبيرة لضيفها.
تحدث عاصي عن تجاربه الفنية الاولى والتي سبقت إشتراكه في برنامج أستديو الفن واصفاً إياها بالفاشلة منوهاً بأن الفشل هو الحافز الأكبر للنجاح.
بدا عاصي القائد في محيطه، مكتفياً بالزّعامة الفنية غير المدفوعة الثمن على حد قوله، مصرحاً أنه لا يهتم للزعامة السياسية. أما عند سؤاله عن كثرة المرافقين حوله فقال عاصي :” إخلقولنا أمن حقيقي بهالبلد يحمينا..” وتابع ليشير الى أن الإحاطة مطلوبة بخاصة عند خروجه أثناء عمله في الليل.
عاصي الحلاني الخيّال، شبّه نفسه بالخيل الأصيل فهو وفيّ لا يتخلى بسهولة عن الأصدقاء.
ظهر لدى عاصي خلال الحديث رغبة كبيرة بحماية أولاده من الوسط الفنّي، فقال: “الفن سلاح ذو حدين، صحيح نجحت لكن هناك عدداً كبيراً من المواهب كُتب لها أن تبقى مغمورة. كَوني عاصي الحلاني لا يضمن نجاح أولادي في مجال الفن… كل شي بدو واسطة الا الفن ومحبة الناس “.
دخلت شانتال من خلال حوارها الى أعماق شخصية عاصي الحلاني فحدثها قائلاً : “كنت مشكلجي وعصبي وما عندي طولة بال، لكن الخبرة أكسبتني النضج والهدوء وغيّرت ردود فعلي لكن لم تغيّر شخصيتي”.
تحدث ايضاً عن تجربته في برنامج The Voice ولم يتردد في الإعتراف بأن المنافسة كانت ظاهرياً بين المشتركين ولكن المنافسة الأكبر كانت بين أفراد اللجنة أي النجوم الأربعة.
بدا عاصي منفتحاً من خلال الحوار لا يميّز بين فتاة وشاب في هذا الزمن لا في التربية ولا في المعاملة. وعن الزواج قال: “لا يستمر الزواج من دون الحب ولا يستمر الحب من دون إحترام”.
وإنتقد عاصي خلال الحلقة المذهبية والطائفية التي تحكم أفكار البعض مظهراً خوفه الكبير على لبنان من بعض من شبّههم بفاقدي البصيرة. وأعلن أنه مع التغير بالفكر فالثورة بالنسبة له عمل بناء من دون تشويه أو إراقة دماء.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply