الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 23, 2018
 

زواج سرّي بين الفنانة اللبنانية ناتاشا ولاعب كرة مشهور

نشر في 2013-05-18 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

ناتاشا

تناقل عدد من الأوساط اللبنانية أنباء عن ارتباط نجم كرة القدم الشهير سعد الحارثي لاعب نادي الهلال بعلاقة عاطفيه مع الفنانة اللبنانية الشابة ناتاشا يرجح أن يكون خلفها قصة حب خاصة بعد التصريحات التي اطلقتها ناتاشا وكشفت عن عشقها للحارثي منذ أن كان لاعبا نصراويا في برنامج صدى الملاعب بقناة ام بي سي والتي أشارت فيها الى انها تعشق نادي النصر وتحبه كثيرا.
و رجحت الأوساط اللبنانية أن تكون العلاقة التي انطلقت منذ عدة سنوات مستمرة حتى الان مما يعزز ما يتداوله البعض عن احتمال وجود مشروع زواج سري وغير معلن بين الطرفين في ظل تناقل عدة صور فوتوغرافية جمعت نجم كرة القدم سعد الحارثي والفنانة اللبنانية ناتاشا في لقاءات متفرقة.
ووجدت أنباء مشروع زواج سعد الحارثي من ناتاشا رواجا كبيرا في مختلف الأوساط الاعلامية والفنية والرياضية والاجتماعية داخل لبنان حيث ربط البعض زيارات اللاعب لبيروت أوقات الاجازات بوجود ارتباط رسمي مع ناتاشا التي تحرص على الالتقاء به في كل مناسبة يزور فيها لبنان..
ولدى اتصالنا بمدير اعمالها السيد جان سبع الذي لم يكن موجودا في لبنان…ردّ uلينا بنبرات تنّم عن حال من الانزعاج والارتباك…مما يدل على صحة الخبر ومحاولة اخفائه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply