الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 23, 2018
 

إيطاليا فيLAU بيروت: معرض لأهم الإنتاجات والإبداعات

نشر في 2013-05-28 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

Italian Ambassador to Lebanon H.E. Mr. Giuseppe Morabito and his wife with Dr. Jospeh Jabbra

في حدث فريد من نوعه، نقلت الجامعة اللبنانية الأميركية(LAU)  إيطاليا بوجودها السياحي والثقافي والصناعي إلى حرمها في بيروت من خلال مهرجان: “طعم إيطاليا”. وقد إفتتح رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا وسفير إيطاليا في بيروت جوزيبي مورابيتو المعرض الذي أقيم في الباحة الخارجية في الحرم.

المعرض الذي نظمته “كلية اداراة الأعمال – قسم الخدمات الفندقية” في الجامعة والسفارة الإيطالية، أقيم على مساحة واسعة ومتدرجة، وشكل مناسبة للحاضرين لإكتشاف التنوع في صناعة السيارات والدراجات السياحية والمأكولات الإيطالية التي توزعت على منصات لأفخم المطاعم والطهاة الإيطاليين الذين أتوا خصيصاً لكي يمتعوا الحاضرين بأشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى منصات للمنتجعات السياحية ووكالات السفر، ناهيك عن السيارات والدراجات التجارية والنبيذ الفاخر.

بعد جولةً للدكتور جبرا وللسفير مورابيتو وزوجته على ارجاء المعرض تحدث رئيس الجامعة مرحباً بالسفير وبجميع الحاضرين في الLAU  التي هي القلب النابض ليس فقط للبنان بل لكل المنطقة.

اضاف: انها أمسية جميلة جداً وما يجعلها أكثر جمالاً هو وجودكم ووجود السفير مورابيتو وزوجته فشكراً لهما ولكم جميعاً لتلبية هذه الدعوة، وإنه لمن الرائع لمؤسسة تعليم عالي أن تستقبل ضيوف اعزاء زراعة البسمة على وجوههم والإستمتاع بكل تلك المأكولات والسوق والنكهات… وهذا جزء من تحقيق رسالتنا بأن نكون جزءاً من المجتمع وتوفير الفرص للناس ليعبروا عن ذاتهم والإستمتاع بالحياة. وشكر كلية إدارة الأعمال والذين عملوا على تنظيم هذه الحفلة الرائعة وخصوصاً الطلاب الأعزاء.

بدوره شكر مورابيتو الLAU  والدكتور جبرا ورحب بجميع الحضور معبراً عن فرحه لوجوده في هذه الجامعة العريقة مثنياً على المعرض والدور الذي يلعبه في التعريف على كافة المنتجات الإيطالية، وتمنى على جميع الحاضرين الإستمتاع بالمعرض وبأن يزداد عدد اللبنانيين  الذين يزورون إيطاليا والإيطاليين الذين يأتون إلى لبنان الجميل.

ثم كان عرض إيقاعي مميز.

إستمر المعرض حتى ساعة متأخرة من الليل على وقع المعزوفات اللبنانية والإيطالية.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply