الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, November 18, 2017
 

مواضيع متنوعة وشيّقة ضمن What’s Up مع سيرج أسمر

نشر في 2013-10-04 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

في حلقة جديدة من برنامج What’s Up الأحد الفائت، بدأ سيرج أسمر بخبر عن الممثلة العالمية جوليا روبرتس مفاده أنّها تعود إلى السينما هذا العام بفيلم جديد من نوع الدراما و الكوميديا يحمل عنوان August: Osage County و الذي يجمعها بالنجمة ماريل ستريب و الممثلة جولييت لويس تحت إدارة المخرج جون ويلس، كما أنّ هذا الفيلم أفضل تجربة في حياتها وفقاً لما صرّحت به روبرتس و من المتوقّع أنّ يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما نهاية هذا العام و هو يشارك في عدد من المهرجانات العالمية كمهرجان Toronto International Film Festival مؤخّراً.

ثمّ انتقل أسمر إلى أربعة تقارير خاصّة من حفل افتتاح فيلم “حبة لولو” للمخرجة ليال راجحة بحضور عدد كبير من النجوم و الوجوه الفنية و الإعلامية المحبوبة الذين باركوا لكلّ فريق العمل طالبين من الجمهور دعم السينما اللبنانية. و من أهمّ تصاريح و أخبار الحاضرين: المخرجة ليال راجحة مؤمنة بوجه زينة مكّي، الممثّلة الجديدة و إحدى أبطال هذا الفيلم، أمّا بالنسبة لخلاف مع الفنانة كارينا عيد، نفت راجحة هذا الموضوع بتردّد قائلةً أنّه لا يتمّ استبدال أحد بشخص آخر. و بّيّنت عدسة What’s Up أنّ الفنانة كارينا عيد لم تحضر حفل الإفتتاح. أمّا الكاتب شكري أنيس فاخوري فأعرب عن إعجابه بالفيلم و تحديداً بنهايته المميّزة.

الفنان جاد شويري يطلق أغنيته الأجنبية الجديدة في نهاية شهر تشرين الأوّل ثمّ يقوم بإطلاق ألبومه، بالإضافة إلى عدد من الأعمال مع فنانين جدد من مصر.

تصوير كليب جديد للفنّان جو أشقر لأغنيته “يا وطني” آملاً أن تترجم الصورة الإحساس المطلوب إيصاله في الأغنية، أمّا الفنان فادي حرب فيتحضّر لإطلاق كليبه الجديد بعد بضعة أيام بانتظار الإنتهاء من عملية المونتاج.

نجم أراب أيدل الفنان وائل سعيد فسيقوم بإطلاق أغنية جديدة له من كلمات و ألحان لبنانية، الفنان مروان الشامي يتحضّر للإنطلاق في جولته الكندية، و الفنان جاد خليفة يصوّر كليبه الجديد لأغنية “ما بصدّق” تحت إدارة المخرج عادل سرحان. النجمة نادين الراسي تشارك في مسلسل “الصّراع” الذي يجسّد الواقع اللبناني كموضوع الإنتخابات و السياسة و الطوائف، بالإضافة إلى عمل قادم من كتابة مروان نجار يحمل عنوان “ليش لأ”. أمّا النجمة سيرين عبد النور فتقوم بالتحضير لأعمال جديدة لشهر رمضان المقبل بالإضافة إلى الفيلم الذي ستجسّد فيه شخصيّة مريم المجدليّة و فيلم آخر مع المنتج مروان حداد من بطولتها و بطولة النجم مكسيم خليل من كتابة ريم حنا و إخراج رامي حنا، كما أعلنت لأوّل مرّة عن أنّ فيلمها الثالث له علاقة بصادق الصبّاح. و في سياق الأفلام القادمة، أعلنت الممثلة جيسي عبدو عن مشاركتها بفيلم كوميدي جديد يبصر النور بعد شهر و نصف الشهر بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل كوميدي جديد يُطلَق بعد شهرين.
بعد ذلك، انتقل سيرج إلى تقرير خاصّ مع النجم ملحم زين الذي زرع أرزة تحمل إسمه في محميّة أرز الشوف، و صرّح أنّ أغنيته الجديدة ستبصر النور قريباً و هو بصدد تحضير أغنية عراقية جديدة و أغنية أخرى من ألحان شُبّان جدد من سوريا، كما أنّه لم يقرر أي أغنية سيصوّر على طريقة الفيديو كليب. ثمّ قابل الفنانة جومانا المغربية في لقاء خاصّ بعد إطلاق كليبها “حبيبي جنونو” بالتعاون مع المخرج وليد ناصيف، فأعلنت فيه عن تحضيرها لأغنية عربيّة-أجنبيّة غريبة و فريدة من نوعها و سيتمّ تسجيلها في لبنان حتّى تنتشر بعد ذلك في القارة الأوروبية، و الإنتاج خاصّ بها.

Sequence 01.Still002
قام سيرج لاحقاً بتغطية حفل خيريّ أقامته جمعية “عياش الطفولة” للبوب ستار رامي عياش و زوجته المصمّمة داليدا سعيد عياش بمشاركة الفنّانة سارة الهاني و الفنان نادر الأتات و مقدّم الحفل الإعلامي الزميل شادي خليفة الذين عبّروا عن سعادتهم بهذا الحدث الذي يعود ريعه لتعليم 50 طالباً من كلّ أنحاء الشوف متكفّلين بتأمين الأقساط المدرسية و الكتب و النقليات. و تحدّث عياش عن لقاءه و زوجته في شهر العسل بالنجم أحد حلمي و زوجته النجمة منى زكي في روما معبّراً عن إعجابه و محبّته الكبيرة لهما. كما تحدّث عن فيلمه القادم من كتابة كلوديا مارشليان و إخراج باسم كريستو، بالإضافة إلى ألبومه الذي سيُطلّف في نهاية هذا العام و كليبين جديدين، الأوّل لأغنية “ورديّة” و الثاني للديو الذي جمعه بالنجمة هيفا وهبي. و أعلن الفنان نادر الأتات عن أغنية جديدة سيقوم بإطلاقها قريباً بالإضافة إلى ألبومه الذي سيتضمّن لحن ثالث من فارس الغناء عاصي الحلاني و تحضيره لتصوير كليب جديد من المحتمل أن يكون تحت إدارة المخرجة كريستين الأسمر التي سبق و تعاون معها في كليب “نادر”، و تمنّت الفنانة سارة الهاني أن يكون هنالك عمل مستقبليّ يجمعها بالبوب ستار و هي الآن تنتظر قليلاً قبل إطلاق أي عمل جديد و خاصّةً بسبب الأوضاع في المنطقة. و في مقابلة خاصّة مع الفنان باسل عيد بعد إطلاق كليبه لأغنية “شفافا الحمر” تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، أعلن عيد عن تحضيره لأغنية خليجية اسمها “دلع” من كلمات و ألحان يوسف نعماني، كما و أنّ إنتاجه ما زال خاصّاً لكونه لم يجد بعد العرض المناسب.
أمّا كليب الأسبوع الذي حاز على أعلى نسبة تصويت على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصّة بالبرنامج هو كليب “أسمر” للنجمة لطيفة التونيسيّة، كما عُرِضت صورتين للنجم وائل كفوري من حفله في ميامي ضمن فقرة Instapic. إحتلّت أغنية “شاكو ماكو” للفنانة ميكاييلا المرتبة الأولى في سباق الأغاني Top 5 لهذا الأسبوع، و الألبوم الأوّل في الـ Virgin Megastore هو “رقّصوك” لفرقة مشروع ليلىز
برنامج What’s Up كلّ أحد الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت بيروت مع سيرج أسمر على شاشة الأوتيفي اللبنانية.

Sequence 01.Still004

Sequence 01.Still009

Sequence 01.Still011

Sequence 01.Still012

Sequence 01.Still014

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply