الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

مارادونا: سأشجع الإمارات ولن أساند الأرجنتين في «مونديال الناشئين»

نشر في 2013-10-13 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

5

دبي – ا ف ب

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٣

كشف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا أنه لن يشجع منتخب بلاده للناشئين ولن يشاهد مبارياته في كأس العالم تحت 17 عاماً التي تستضيفها الإمارات من 17 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي حتى 8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وقال مارادونا الذي يشغل منصب السفير الرياضي لإمارة دبي منذ العام الماضي، في مؤتمر صحافي عقده اليوم (الأحد) للترويج للبطولة: «لن أحضر مباريات منتخب بلادي رغم حبي الكبير للأرجنتين، أنا أعترض على آليات إدارة الأمور في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم من قبل خوليو غروندونا رئيس الاتحاد وابنه همبيرتو مدرب منتخب تحت 17 عاماً، وأتمنى في الوقت نفسه أن يحقق اللاعبون نتائج إيجابية».

وأضاف مارادونا: «سأكون أول المشجعين لمنتخب الإمارات، وأنا أعتز بمساندته وأتمنى له التوفيق في مهمته، وأرغب بزيارة الفريق في حال توفر لي الوقت المناسب بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب».

وأكد مارادونا أن «مونديال الناشئين يعد بذرة ستحصد المنتخبات المشاركة ثمارها في السنوات المقبلة، ومن خلال تجربتي بالمشاركة في مونديال الشباب لمست أهمية هذا النوع من البطولات من خلال منح اللاعبين فرصة كسر حاجز الخوف بالمشاركة بكأس العالم، ونيل شرف تمثيل الوطن في المحافل الكبرى».

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply