الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

هيلاري كلينتون تحصل على مخالفة مرورية في لندن

نشر في 2013-10-16 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

clinton

لندن – يو بي آي – الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٣

حصلت سيارة وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلنتون، على مخالفة لوقوفها لـ45 دقيقة في أحد شوارع لندن من دون دفع الرسوم.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم (الأربعاء)، إن غرامة مقدارها 80 جنيهاً إسترلينياً صدرت بحق سيارة كلنتون الفضية اللون، بينما كانت تتسلّم الجائزة التي منحها لها المعهد الملكي للشؤون الدولية (تشاتم هاوس) وسط لندن في 11 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.
Clinton-ticket
وأضافت أن موظفي الأمن الذين يتولون حراسة وزيرة الخارجية الأميركية السابقة شوهدوا وهم يتجادلون مع موظف مراقبة المرور من بلدية وستمنستر، لكنه رفض إلغاء الغرامة.
ونسبت “بي بي سي” إلى دانيال أستير، عضو مجلس بلدية وستمنستر قوله إن “سيارة وزير الخارجية الأميركية السابقة كانت واقفة ما يقرب من 45 دقيقة من دون دفع الرسوم، وأنا متأكد من أنها ستدرك بأن علينا أن نكون منصفين مع الجميع، بغض النظر عن وضعهم على الساحة العالمية”.
وكانت كلنتون تزور لندن لتسلم الجائزة السنوية التي منحها لها “تشاتم هاوس” لهذا العام تقديراً لمساهماتها في الدبلوماسية الدولية وعملها في مجال المساواة بين الجنسين وإتاحة الفرص للنساء والفتيات، لكنها لم تعلّق على المخالفة.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply