الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, November 21, 2017
 

أميركي يحتجز امرأة خمسينية ويغتصبها طوال 3 أشهر

نشر في 2013-10-18 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

5

الولايات المتحدة – يو بي أي

اتهمت السلطات في ولاية كارولاينا الجنوبية الأميركية رجلاً بارتكاب جرائم جنسية بعدما سجن امرأة خمسينية رغماً عنها لفترة 3 أشهر، مارس ضدها خلالها العنف الجسدي والاغتصاب المتكرر.
وأفادت شبكة (سي إن إن) الأميركية ان دائرة الشرطة في مقاطعة ليكسينغتون الأميركية اعتقلت بول توماس رول الإبن، ووجهت إليه تهمة الاختطاف، والسلوك الإجرامي الجنسي من الدرجة الأولى، والعنف المنزلي، على خلفية اختطافه واغتصابه امراة طوال 3 أشهر.
وقال رئيس إدارة الشرطة جيمز أرمتس للشبكة ان “المتهم احتجز صديقته التي تبلغ من العمر 52 عاماً في منزل يقع على بعد 32 كيلومتراً من جنوب غربي كولومبيا”.
وأضاف ان “الثنائي كان قد انفصل مؤخراً، قبل أن يعود من جديد، ولكن هذه المرة، لم تظل الأمور على حالها.. لقد اختطفها، ولم يسمح لها بالمغادرة”.
وأشارت مذكرة التوقيف الصادرة إلى ان رول الذي يبلغ من العمر 52 سنة أيضاً، احتجز ضحيته في غرفة، تحت مراقبته، بعدما أغلقها بإحكام، حيث أجبرها على تناول حبوب مسكنات الأعصاب يومياً قبل الاعتداء عليها جنسياً.
وأوضحت مذكرة الشرطة أن رول كان يهدد المرأة بالقتل، باستخدام القوس والسهم، وفي إحدى المرات، ضرب رأسها بالحائط، حتى انه تتسبب بثقب في الجدار.
تمكنت الضحية من الفرار الثلاثاء الماضي، بعدما أقنعت المتهم باصطحابها للخضوع لفحص الطبي.
يذكر ان رول أدين في العام 2000 بتهمة السلوك الجنسي الإجرامي، إذ كانت ضحيته فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 عاماً.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply