الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, November 19, 2017
 

“ع سطوح بيروت” مع داليا داغرالليلة عبر الأو تي في

نشر في 2013-10-21 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

1

ايلي ماروني وجّه رسالة انفتاح وتقبّل للآخر للتيار الوطني الحرّ ولكل اللبنانيين في برنامج “ع سطوح بيروت” مع داليا داغر عبر شاشة ال-OTV الذي استضافته مع السيدة ريا الداعوق والفنان جوزيف عيسى،وأعلن أن الاعلام هو من زوّجه وهو من خطّبه بكاتيا كعدي وأن الزواج هو قرار استمرارية بغض النظر عن الفتاة, لا توتر في العلاقة نحن نحب الهدوء والتوقيت لا مشكلة عليه في حال انسجمنا لبناء عائلة وعرضت ريبورتاجاً خاصاً عن الوجه الآخر للوزير ماروني في رحاب الطبيعة والبردوني، كما أثارت موضوع الأبنية التراثية وكيفية المحافظة عليها وما انجزته جمعية APSAD بعد عرض ضمن فقرة Parazite عن رأي الناس في هذا الموضوع وشارك ماروني في حوار شمل خبرته في وزارة السياحة وفي معالجته لهذا الموضوع. كما كان للفنان جوزيف عيسى رأي في الموضوع وفي جديده وبعد عرض ريبورتاج تكريمي للفنان الكبير سمير يزبك وحوار مع زوجته، أهداه عيسى أغنية “إسأل عليي الليل”.
أما في المحور الثاني فاستضافت الإعلامية ماتيلدا فرج الله واستعرضت معها مسيرتها وأرائها في الإعلام والسياسة والإلتزام وعن سبب تقديم استقالتها من “إذاعة لبنان الحرّ” كما عرضت ريبورتاجاً مؤثراً ضمن فقرة “كلنا سوا” عن بيت الطفل السعيد في كسارة.
أما المحور الأخير فألقت الضوء مع البروفسور ناجي الصغير على حملة الوقاية من مرض سرطان الثدي واستقبلت عن مشروع “عيش لبنان” الأستاذ راغد عاصي المسؤول في ال-UNDP.
يذكر أن هذا البرنامج يبث عند العاشرة إلا ربع من مساء الإثنين على شاشة ال-OTV وبإعادة الواحدة من ظهر الثلاثاء وهو من إخراج إيفان خليفة.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply