الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, November 21, 2017
 

مايا دياب لأول مرّة، عبير نعمة تعترض، فادي أندراوس عبر تطبيق الواتساب و روني براك للعالمية

نشر في 2013-10-22 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

WHAT'S UP.Still007
في حلقة جديدة من برنامج What’s Up الأحد الفائت، بدأ سيرج أسمر بخبر عن الممثل العالمي ماثيو ماكونوهي الذي شارك مؤخّراً في فيلم جديد من نوع الدراما و هو “Dallas Buyers Club” للمخرج جان مارك فاليه مع الممثّلة النجمة جينيفر غارنر و الممثّل و المغنّي و المخرج الرائع جيرد ليتو. و ماكونوهي، الذي خسر كثيراً من وزنه ليجسّد الدور في الفيلم، يقول أنه و في هذه المرحلة من حياته المهنية هدفه القيام بعمل ممتاز ليقوّي أكثر شخصيّة الممثّل فيه. و الفيلم قد شارك في مهرجان Toronto International Film Festival مؤخّراً و من المتوقّع إطلاقه في الولايات المتّحدة الأميركية في أوّل شهر تشرين الثاني 2013 و في باقي بلدان العالم في بداية العام 2014.

WHAT'S UP.Still001

ثمّ عرض أسمر مقابلة حصريّة مع الفنان فادي أندراوس أجراها معه في F By Nathaly و هو مكان تصوير كليب أندراوس الجديد لأغنيته المصريّة “معاه” و الذي سيُعرَض قريباً على الشاشات. و الأغنية من ألحان أحمد مصطفى، الذي تواصل معه عبر الإيميل و الواتساب، أمّا التوزيع فكان مشتركاً بين أخيه إيلي أندراوس و الـDJ ديفون فيت، و عرِض Teaser الكليب حصرياً على What’s Up. كما تحدّث عن هواياته و عن رحلته الترفيهية إلى سويسرا بالإضافة إلى الأفكار التي يقوم بتنفيذها في أعماله، و في جديده أغنية لبنانية قريبة مع الملحن وسام الأمير و الموزّع هادي شرارة.

1 (1)
بعد ذلك، انتقل سيرج إلى مقابلة حصريّة مع النجمة مايا دياب في مكتبها حيث تحدّثت عن جولتها في دبي، مشاركةً في أكثر من حدث مهمّ إلى جانب عدد من المشاهير. و عن رحلتها إلى مصر، كشفت دياب أنّها تحضّر لفيلم مع شركة مهمّة و ممثّل معروف جداً ثمّ مسلسل خاصّ لشهر رمضان المقبل لكنّها لم توقّع على العقد حتّى يتمّ إيجاد حلول لبعض الأمور الإنتاجيّة. كما و أنّها قرأت عدد من النصوص و من بينها نصّ لمسلسل عربيّ طويل (120 حلقة) سيكون نجاح باهر لأي ممثلة تقوم بأداء الدور إن كانت هي أم غيرها، فكتابة هذا النص رائعة. أمّا في موضوع مشروعها المرتقب مع المبدع زياد الرحباني، صرّحت بأنّه يقوم بتسجيل الموسيقى مع عدد من الموسيقيين و العمل قريب جداً. و في موضوع مشاركتها في برنامج “هيك منغنّي” كضيفة إلى جانب النجم وائل كفوري، وضّحت أنّها ستشارك كضيفة في الموسم الجديد و ربّما في أوّل حلقة منه و لكن إلى جانب ضيف مهمّ جداً لأوّل مرّة تكون متواجدة و إياه في نفس المقابلة، آملةً أن يكون فعلاً البرنامج من تقديم الموهبة الإستثنائية باسم فغالي. و نفت وجود أي حديث مع النجم وائل كفوري لتحضير ديو بينهما، لكنّها ستطلق قريباً الأغنية المناسبة التي قدّمها لها الملحّن سمير صفير “أصل البنات” و هي من توزيع هادي شرارة، إلى جانب كليب خاصّ بالأغنية و كلّ ذلك قبل عيد الميلاد، من دون أن تنسى التحية و الشكر الكبير لمعجبيها و متابعيها.

WHAT'S UP.Still006
قام سيرج لاحقاً بزيارة خاصّة إلى استديو الموسيقي اللامع روني برّاك الذي تحدّث عن الألبوم المرتقب و هو تريو بينه و بين موسيقيين، الأوّل أوزبيكيستاني و الثاني من موسكو، و سيقومون بإطلاقه في البلدان العربية و في أميركا. و شارك في ألمانيا كالعادة في مهرجان مورغن لاند مع شركة NDR الذي يكون كلّ سنة عن موضوع معيّن. و كشف عن عمل متوقّع (و لكن ليس أكيداً من حصوله) مع أوركيسترا عالميّة و سيكون فخر له و للبنان.

WHAT'S UP.Still003
و قابل بعد ذلك النجمة عبير نعمة التي خصّت البرنامج بتصاريح بعد وفاة العملاق وديع الصافي، فتوجّهت بكلمة تعزية إلى العالم أجمع لكون الراحل اللبناني وديع الصافي أيضاً عربيّ و عالميّ، قائلةً أنّه خلق مدرسة جديدة و هو العملاق الذي لا ينشّز في زمن النشاز و الذي تمنّى الفنان عبد الوهاب الحصول على صوت مماثل لصوته. و أضافت قائلة: “ما حدا أكبر من بلدو إلا الفنان، و أكيد وديع أكبر من لبنان”. و قالت أنّ على الدولة بالقليلة تنكيس العلم لوديع الصافي و هنالك بروتوكولات تنكسر من أجل بعض الأشخاص الكبار و الذين هم أكبر من البروتوكولات. و الدولة تتحمّل المسؤولية لكونها لم تعط قراراً ليلتزم الناس به و بذلك المحطّات التلفزيونية، سائلةً رئيس الحكومة: “إذا ماتوا الفنانين التانيين شو بيعمل؟”، و هذا موضوع وطني يجب البحث فيه في المجلس.

و من الأفلام الجديدة في صالات السينما فيلم Don Jon الذي حصل على حفل افتتاح خاصّ في سينما الـ Cinemall التي كانت الأولى التي عرضت الفيلم في لبنان، و قابل سيرج السيّد نبيل سابا الذي قال أنّ لكلّ من الأفلام اللبنانية و الأفلام الأجنبيّة جمهور خاصّ بها، داعياً الناس إلى مشاهدة الفيلم.
أمّا كليب الأسبوع فهو ديو “هيدا لبنان” تحيّةً إلى روح الراحل العملاق وديع الصافي، كما عُرِضت لقطات حصريّة من كليب “عادي” للفنانة مايا نعمة و من كليب “We Don’t Care” للفنان جاد شويري. و احتلّت أغنية “عطاكي عمرو” للفنان ناجي الأسطا المرتبة الأولى في سباق الأغاني Top 5 لهذا الأسبوع، و الألبوم الأوّل في الـ Virgin Megastore هو “الليلة” للنجم عمر دياب.

 

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply