الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, November 19, 2017
 

مارادونا: أغويرو جبان… وإذا كانت الوسامة شيء فلتساعده في تسجيل الأهداف!

نشر في 2013-10-31 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

بوينوس آيرس – إفي

1
هاجم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، زوج ابنته السابق ونجم مانشستر سيتي الإنكليزي، سرجيو أغويرو، ووصفه بـ«الجبان»، وذلك خلال احتفاله أمس (الأربعاء) بعيد ميلاده الـ53.
وقال مارادونا في تصريحات من دبي لبرنامج راديو مترو الأرجنتيني، بمناسبة عيد ميلاده الـ53، بخصوص النزاع القضائي بين ابنته جيانينا وأغويرو على ابنهما بنيامين: «في الجلسة المقبلة مع المحامين سأكون هناك إلى جانبها، فأنا في قمة الغضب من هذا الجبان»، في إشارة لأغويرو الذي لم يذكر اسمه، والذي انفصل عن ابنته في بداية العام الحالي بعد أربعة أعوام من الزواج.
وأردف مدرب التانغو السابق وهدافه وهو في حالة كبيرة من الانفعال «أنا لا أذهب إلى المحامين لأقول لهم إنني وسيم وكذا وكذا لأربح القضية، إذا كانت الوسامة شيء جيد فلتساعده في تسجيل الأهداف. أقول لابنتي لا تخافي من أحد مثلما يفعل الآخر، فهو لا يفيد في شيء. المرة القادمة سأكون إلى جانبك لأرى إذا كان سيقول لك شيئاً، إنه جبان، ولا أريد أن أذكر اسمه».
وأضاف: «تحدثت مع بنيامين قبل يومين عبر سكايب، وقال لي: يا جدي إذا لم أستطع رؤيتك، أود أن أقول لك عيد ميلاد سعيد. بعدها انهمرت في البكاء، فليطمأن حفيدي لأنني سأكون إلى جانبه دائماً، سأدافع عنه حتى الموت».
واحتفل مارادونا بعيد ميلاده في دبي مع رفيقته روثيو أوليفا وأعرب عن سعادته لتلقيه التهنئة من عدد من اللاعبين والشخصيات، مثل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، ولاعب وسط منتخب الأرجنتين وبرشلونة خافيير ماسكيرانو، ولاعب باريس سان جيرمان خافيير باستوري.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply