الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, November 21, 2017
 

الريال مستعد للتخلي عن بنزيمة وضمّ سواريز

نشر في 2013-10-31 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

لندن – إفي
1
كشفت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية أمس (الأربعاء) عن أن نادي ريال مدريد مستعد للتخلي عن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ودفع 23 مليون يورو لأجل الحصول على خدمات مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز.
وذكرت الصحيفة أن الريال يفكر في ضم سواريز منذ وقت طويل، وكانت التوقعات تشير إلى أنه سيضمه الصيف الماضي بعد رحيل مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين.
وأضاف أن النادي الملكي الإسباني على استعداد للفوز بخدمات سواريز في صفقة قد تصل قيمتها إلى 57 مليون يورو هي ثمن بنزيمة بجانب الـ23 الإضافية التي سيدفعها للتعاقد مع سواريز.
وتشير الصحيفة إلى أن الريال غير راض عن أداء بنزيمة منذ انطلاق الموسم الحالي من الليغا، في الوقت الذي يتألق فيه سواريز مع فريقه الإنكليزي ليفربول على رغم أنه حرم أول خمس مباريات في «البريميير ليغ» بسبب عقوبة إيقافه 10 مباريات بعد قيامه بـ«عض» الظهير الأيمن لفريق تشلسي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الموسم الماضي.
وأحرز سواريز حتى الآن في الدوري الإنكليزي الممتاز ستة أهداف، كما ساعد في إحراز أربعة أخرى، بينما يفقد بنزيمة حظوظه في المشاركة بصفته أساسيــاً مع الملكــي نظـــراً إلـــى تراجـــع مستــواه وتألــق ألبــارو موراتــا.
ومن المعروف أن بنزيمة (25 عاماً)، انضم إلى ريال مدريد صيف 2009 قادماً من أوليمبيك ليون الفرنسي في مقابل 35 مليون يورو، أما سواريز (26 عاماً)، فانضم إلى ليفربول عام 2011 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply