الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

أكثر زعماء العالم أناقةً.. كاميرون الأول والكوستاريكية لورا ثانياً والرئيس المكسيكي «هوليوودي»

نشر في 2013-10-31 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

نيويورك – أ ش أ

1

قامت مجلة الأزياء “فانيتي فير” بعرض قائمة لأكثر 10 رؤساء أناقة في العالم، إذ تم تقييمهم حسب ملابسهم وإكسسوراتهم وألوانهم الجريئة.

1. ديفيد كاميرون

عرف عن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أناقته الشديدة ولباقته ويعتبر المثال الأنيق للرجل البريطاني، يفضل دائماً ارتداء ربطات عنق زرقاء، أرجوانية أو خضراء داكنة، يفضل البدل الكحلية (زرقاء داكنة) عن السوداء والتي تميز بها الشعب الأميركي.

واعترف كاميرون بأن علاقته بالموضة محدودة، تقتصر على عيشه مع امرأةتتنفس الموضة وتعيشها، هي زوجته سامنثا مصممة الإكسسوارات في دار “سميثسون” البريطانية، مؤكداً أن زوجته هي التي تختار كل ما يرتديه تحاشياً لأي جرائم يمكن أن يرتكبها في حق الموضة.

2. لورا شينشيلا

تعد لورا شينشيلا أول رئيسة لكوستاريكا وعلى الرغم من احتلالها المنصبلمدة ثلاثة أعوام فقط، إلا أن أناقتها واعتمادها على التنانير القصيرة والسترات في معظم أزيائها  جعلها تحتل المركز الثاني في قائمة أكثر زعماء العالم أناقة.

وتميزت شينشيلا بارتدائها الدائم لجوهرة خضراء مزرقة، وتسريح شعرها على الأكتاف لكي تحارب الشيخوخة وتغطي تجاعيد وجهها.

3. مارك روتا

يتميز رئيس وزراء هولندا، مارك روتا بابتسامته الجذابة، التجاعيد حول عينيه أكسبته وسامة طفولية لعمره الكبير، وكذلك شعره الجميل والمصفف كأنه ابن 20 عاماً.

يعتمد روتا على الشكل الكلاسيكي البحت في أناقته، ويرتدي نظارات دون إطار لإعطاء وسامة أكثر لشكله الكلي.

4. سونيا غاندي

تعودت رئيسة المؤتمر الوطني الهندي، سونيا غاندي، على الظهور بشكل جذاب وجميل للمناسبات العامة والخاصة مع زوجها.

ترتدي غاندي دائماً الساري بألوان جذابة كي يتلاءم مع قوامها بالإضافة إلي ارتدائها أقراط اللؤلؤ مما جعلها تحتل المركز الرابع في قائمة أكثر زعماء العالم أناقة.

5. باراك اوباما

احتل الرئيس الأميركي باراك أوباما المركز الخامس لأكثر الحكام أناقة، وعُرف أوباما بملابسه التقليدية من الكشمير الفاخر، ويرتدي دائماً الألوان الداكنة مع القميص الأبيض أو البيج.

6. كاملا بيسيسار

تعد كاملا أول رئيسة وزراء لجمهورية ترينيداد وتوباغو الواقعة جنوب البحر الكاريبي، واحتلت المركز السادس في قائمة أكثر الحكام أناقة .

لم تؤثر السياسة على اهتمام كاملا بأناقتها، فهي ترتدي دائماً أشكال مختلفة من الساري مع الإكسسوارات المتنوعة وقلادة اللؤلؤ.

6. فيرنر فايمان

جاء مستشار النمسا فيرنر فايمان في المركز السابع بقائمة أكثر الحكام أناقة.

ويتميز فايمان بارتدائه الدائم للبدل الغامقة مثل الأسود والكحلي مع قمصان بيضاء مع خطوط رقيقة، ولكن أكثر ما يميزه، شعره السميك جداً والذي يعتبر لونه الرمادي هو الأكثر طلباً لمن في نفس عمره إذ يحتوي على لمعه خاصة وكأنه مصبوغ .

7. جويس باندا

احتلت رئيسة ملاوي، جويس باندا المركز الثامن في القائمة .

وتميزت باندا بالمكسي المزخرف بالورود والألوان الزاهية وكذلك لمساتها فيالقبعات التي تختارها بعناية وتجعلك تبتسم تلقائياً من بهجة الألوان.

تولت جويس رئاسة ملاوي العام الماضي وذلك بعد الإعلان عن وفاة الرئيسبينجووا موثاريكا، وهي أول امرأة تتولى الرئاسة في ملاوي وثاني امرأة تتولىرئاسة بلد أفريقي بعد رئيسة ليبريا إلين جونسون سيرليف.

8. إنريكي نييتو بينيا

يتميز رئيس المكسيك إنريكي نييتو بينيا بستايله الهوليوودي وكأنه نجمسينمائي، حيث الشعر المشدود إلى الخلف والبدلة الأنيقة جداً مما جعله يحتل المركز التاسع ضمن قائمة أكثر حكام العالم أناقة.

9. أولافور راجنار جريمسون

تذيل رئيس أيسلندا أولافور راجنار غريمسون قائمة أكثر حكام العالم أناقة .

تأثر راجنار جريمسون بالتصاميم البريطانية خاصة وتأثيرها بشكل عام علىآيسلندا، وتميز بتسريحة شعره التي لم يغيرها منذ كان عضواً في البرلمان قبل 40 عاماً .

 

يعد أولافور خامس رئيس لأيسلندا وهو أكثر رئيس خدم بلاده في تاريخها.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply