الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 23, 2018
 

ألمانيا تضم حارس بروسيا دورتموند لأول مرة في تاريخه

نشر في 2013-11-09 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

برلين – إفي

1

استدعى مدرب المنتخب الألماني، يواخيم لوف لكرة القدم حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند رومان فايندنفلر للمرة الأولى لخوض وديتي إيطاليا وإنكلترا.

وانضم فايندنفلر (33 عاماً) إلى الحارسين مانويل نوير وريني أدلر، ومن الممكن أن يصبح أكبر لاعب سناً يشارك لأول مرة مع المانشافت على مر تاريخه.

وخلت القائمة من اسم النجم باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط بايرن ميونخ بعد إجرائه جراحة بالقدم اليمنى، لينضم لقائمة الغيابات التي تحتوي أسماء ماريو جوميز (فيورنتينا الإيطالي) ولوكاس بودولسكي (أرسنال الإنكليزي) وإلكاي غوندوغان (بروسيا دورتموند).

وعاد الهداف المخضرم ميروسلاف كلوزه (35 عاماً) بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون متاحاً أمامه الانفراد بصدارة الهدافين التاريخيين للمنتخب والتي يتقاسمها مع المدفعجي السابق جيرد مولر (68 هدفاً).

وتلعب ألمانيا، التي تأهلت إلى مونديال البرازيل 2014 ، مع إيطاليا في الـ15 من الشهر الجاري في ميلانو، ثم مع إنكلترا بعد أربعة أيام على ملعب ويمبلي، وستكون المباراة الأولى رقم 100 للمدرب لوف على رأس الجهاز الفني للمنتخب الألماني منذ أشرف على قيادته في 2006.

وتضم القائمة كل من: حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، رومان فايدنفلر (بروسيا دورتموند)، ريني ادلر (هامبورج).

الدفاع: جيروم بواتنغ، فيليب لام (بايرن ميونخ)، بنديكت هوفيديس (شالكه) ماتس هوملس، مارسيل شميلزر (بروسيا دورتموند)، مارسيل يانسن، هايكو فيسترمان (هامبورج)، بير ميرتيساكر (أرسنال الإنكليزي).

الوسط: لارس بيندر، سيدني سام (باير ليفركوزن)، سفين بيندر، ماركو رويس (بروسيا دورتموند)، جوليان دراكسلر (شالكه)، ماريو جوتزه، توني كروس، توماس مولر (بايرن ميونخ)، سامي خضيرة (ريال مدريد الإسباني)، مسعود أوزيل (أرسنال الإنكليزي)، أندري شورله (تشلسي الإنكليزي).

الهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي)، ماكس كروزه (بوروسيا مونشنجلادباخ).

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply