الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, November 24, 2017
 

كم سيدفع برشلونة راتباً لميسي؟

نشر في 2014-01-25 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

برشلونة – إفي
00
أكد رئيس نادي برشلونة الجديد غوسيب ماريا بارتوميو عزم برشلونة زيادة راتب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قريباً.
وأشار بارتوميو إلى أن هذا القرار «لا علاقة له بالجدل الدائر حول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الكتالوني».
وأوضح «ميسي أفضل لاعب في العالم ونود أن يصبح الأعلى أجراً في العالم. إنه أمر بسيط للغاية»، بحسب ما ذكرته صحف رياضية إسبانية.
وأضاف: «الآن لسنا بصدد هذا الأمر، ولكن في الفترة المقبلة سنستدعي والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي ميسي، وسنخبره بأننا نود أن يصبح نجله الأعلى أجرا في العالم».
وتولى بارتوميو رئاسة النادي «الكتالوني» خلفاً لساندرو روسيل الذي تقدم باستقالته أول من أمس (الخميس)، على خلفية شبهات الفساد المحيطة بصفقة نيمار، لكي يصبح الاتهام لشخصه فقط ويرفع الحرج عن ناديه.
وجاءت الاستقالة بعد يوم واحد من إعلان قاضي المحكمة الوطنية في إسبانيا بابلو روث، قبول النظر في الدعوى المقدمة من عضو نادي برشلونة غوردي كاسيس، ضد ما تضمنته صفقة نيمار من شبهات حول تقديم «عقود وهمية»، ولكنه لم يستدع روسيل للاستماع لأقواله، علما بأن الدعوى مرفوعة ضده.
يشار إلى أن البلاغ الذي قدمه غوردي كاسيس ضد روسيل يتهمه فيه باختلاس مقابل مادي قدره نحو 38 مليون يورو من صفقة ضم نيمار.
وكان المدير التنفيذي لقطاع الكرة في نادي برشلونة راؤول سانيلي أعلن أمس (الجمعة) عن تفاصيل صفقة نيمار.
وأوضح سانيلي أن تكلفة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة، كانت 57,1 مليون يورو، تقاضي منها نادي سانتوس 17,1 مليون، بينما حصلت شركة «إن أند إن» التي يمكلها والد نيمار على باقي المبلغ.
وتضمنت الصفقة العديد من البنود التي لم يتم الإعلان عنها في وقت سابق، وجعلت القيمة الحقيقية للصفقة تتعدى حاجز الـ130 مليون يورو، تشمل قيمة الانتقال والراتب، إلا أن النادي دفع منها 57,1 مليون حتى الآن، بحسب سانيلي.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply