الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 20, 2017
 

مازن دياب يطلق الفيلم السينمائي “اجا دوري”: شخصيات حقيقية وقصة واقعية حصلت معه

نشر في 2014-01-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

 7 (1)

تحت رعاية سمو الاميرة دينا مرعد، وبحضور مجموعة كبيرة من اهل الصحافة والاعلام من الاردن والوطن العربي تم اطلاق الفيلم السينمائي (اجا دوري) من بطولة مازن دياب، اخراج صهيب الشايب وانتاج شركة ريتا برودكشن.

اقيم حفل الافتتاح في سينما فندق الرويال، ودخل الجميع على السجادة الحمراء، والتقطوا الصور التذكارية مع بطل الفيلم وفريق العمل.

“اجا دوري” يتحدث عن الصراع الذي عاشه مازن دياب مع مرض السرطان وتعايشه مع المرض مرورا بجلسات الكيماوي العلاجية وغيرها من مراحل المرض، بدأت القصة بفكرة توعية المجتمع بطريقه مبتكرة تم العمل عليها ووتطويرها حتى تم الوصول إلى فيلم توعوي بصبغة درامية.

جاءت التسمية إنطلاقًا من الرسالة التوعويه التي حملها لفيلم، فبعد إصابة “مازن” بالمرض أخد على عاتقه مهمة توعيه الشباب من مرض السرطان فقد حان الاَن دوره ليكون جزءاً من الرسالة التوعوية.

بشخصيات واقعية كوالدة مازن التي لعبت دور الام، وصديقه وكذلك الاطباء الذين تعاونوا لاثبات مرض مازن الذي اعتقد البعض انه اشاعة اعلامية يريد منها مازن الدعاية خصوصا مع وجود اطبائه عند عرض الفيلم والمناقشة

يذكر أن الفيلم مدته 50 دقيقة وهو فيلم إنساني خيري وليس تجاري، وتم التصوير في العاصمة الأردنية عمان من بطولة مازن دياب، تحت إدارة المخرج صهيب الشايب، ومدير الإنتاج محمد كريشان، وإشراف شيماء السيد، وسيعرض الفيلم في الجامعات والمدارس الأردنية والعربية لتوعية الشباب عن مرض السرطان وعن الكشف المبكر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply