الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, October 23, 2018
 

جاستن بيبر يسلم نفسه للشرطة في تورنتو بعد تقارير عن اتهامه بالاعتداء

نشر في 2014-01-30 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

ورنتو – رويترز
00
ذكرت هيئة الاذاعة الكندية نقلا عن مصادر في الشرطة ان نجم البوب الكندي جاستن بيبر سيواجه اتهاما بالاعتداء في تورنتو يتعلق بواقعة حدثت في كانون الأول/ ديسمبر مع سائق سيارة أجرة. ورفض ممثلون لبيبر التعليق على التقرير.
ووصل بيبر في سيارة رياضية سوداء الى مركز للشرطة في تورنتو امس الاربعاء وسارع بالدخول وسط حرسه الشخصي وضباط شرطة بينما حاول مصورون صحافيون ومعجبون شق طريقهم لالقاء نظرة عليه عن قرب.
وتعرض بيبر (19 عاما) لمشكلات مع السلطات في الولايات المتحدة هذا الشهر. ووجهت اليه تهمة القيادة تحت تأثير الخمر في ميامي بعد ان ضبطته الشرطة وهو يتسابق في سيارة لامبورغيني مستأجرة.
وقال للشرطة انه تعاطى دواء وصفه له الطبيب ودخن الماريوانا وتناول مشروبات كحولية.
واظهرت وثائق قضائية انه دفع ببراءته من هذه الاتهامات امس في التماس مكتوب قدمه محاميه الى المحكمة.
ويواجه بيبر عقوبة تصل الى الحبس ستة اشهر إذا ادين إلا ان خبراء يقولون ان من المتوقع ان يتلقى عقوبة مخففة لأن هذه ستكون المخالفة الاولى له للقانون.
ومن المنتظر ان يمثل بيبر أمام المحكمة في 14 شباط/ فبراير للرد رسميا على هذه الاتهامات. ووجهت اليه ايضا اتهامات بالسير برخصة قيادة منتهية ومقاومة القبض عليه من دون عنف.
ولمع نجم بيبر بينما كان طفلا حين نشرت أمه تسجيلات مصورة له وهو يغني على موقع يوتيوب. وأصبح نجما في المجال الفني وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وله كثير من المعجبين معظهم من الإناث.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply