الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, September 21, 2017
 
  • 125 الدفاع المدني
  • 140 الصليب الاحمر
  • 175 فوج الاطفاء
    • من هو فنانك المفضّل؟

      View Results

      جاري التحميل ... جاري التحميل ...
  • في Dancing With the Stars باسم فغالي رقصَ أمام والده الحقيقي

    نشر في 2014-01-31 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

    IMG_5046

    حسَمت السهرة الثانية عشرة من Dancing with the stars المنافسة بين ثلاث نجمات وهنّ كارول الحاج, دانييلا رحمة ومايا نعمة اللواتي تألّقن بأداء يخطف الأنفاس, واقتربن معه من الإحتراف, خصوصاً أنهنّ تحدّين أنفسهنّ بأداء نوع جديد من الرقص, ويقدّم للمرّة الأولى على مسرح البرنامج, مثل الـCharleston مع مايا نعمة, الـbollywood مع دانييلا رحمة والـcontemporary Ballroom مع كارول الحاج.

    وفي دائرة الخطر وقف نجم كرة السلّة إيلي اسطفان أمام دانييلا رحمة التي أنقذها تصويت الجمهور, ضامناً بقاءها لأسبوع إضافي. لكن يبقى أنّ إيلي نجح في كسب محبّة الجمهور الذي ذاب في عفويته وخفّة دمه, وتوّجه نجماً على قلوبهم.

    وكان حلّ الظاهرة باسم فغالي ضيفاً في ثلاث إطلالات كان أبرزها إطلالة ماريلين مونرو في أغنية My heart belongs to Daddy, حيث رقص باسم أمام والده الحقيقي في تحيّة خاصة له, حملت عدة علامات استفهام وتعجُّب.

    وإضافة إلى ماريلين, أطلّ باسم بعدّة شخصيات, من Madonnaإلى Diana Ross والصبّوحة, مروراً بتقليد مذيعات الـMTV من منى أبو حمزة إلى ديانا فاخوري وستيفاني كاسابيان.

    IMG_3644

    وبالعودة إلى السهرة, فقد تخطّت مايا نعمة نفسها برقص الـArgentine Tango على أغنيةWrecking ball خصوصاً عندما قفزت باحتراف نحو شريكها Aslak Amtrup في حركة رقص عالمية.

    وتساوت معها في المرتبة الأولى كارول الحاج التي نالت عشرة من أعضاء لجنة التحكيم, وقدّمت رقصة Rumba ملفتة على أغنية معين شريف ( أصعب كلمة) مع شريكها مايك بولاديان.

    أما دانييلا رحمة فرقصت أيضاً التانغو الأرجنتيني مع شريكها رائد مراد على أغنية لطيفة التونسية (بحبّ بغرامك), وكانت برأي عضو لجنة التحكيم Darren Bennett كالملكة.

    يبقى أن إيلي اسطفان نجح في نيل علامة 8 من أعضاء لجنة التحكيم في رقص الـwaltz على أغنية Love ain t here anymore, لكنه في رقص الـLambada كان متعة للنظر, وابتسامة على الشفاه.

    IMG_4891

    ويسدل البرنامج الستار الأسبوع المقبل على نجمة هذا الموسم, فلمن ستكون الغلبَة لدانييلا, مايا أم كارول؟

    وتحلّ النجمة إليسا ضيفة في السهرة الختامية, وتحضِّر لطلّة مفاجئة وجديدة, فهل تنتقل إليها عدوى الرقص؟

    No comments yet... Be the first to leave a reply!

    Leave a Reply