الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

الراعي من المطار: ذاهب الى القدس لاستقبال البابا وزيارتي رعوية وشؤوني ليست سياسية

نشر في 2014-05-06 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

اكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي من المطار، ان من واجباته ان “يكون باستقبال البابا في منزلي، وشؤوني ليست سياسية وانا اتعاطى الشأن الرعوي”، وقال: “من هو متضايق من تصرفاتي لا يأتي الى بكركي، اذا كان يشعر انه محرج”

اضاف: “الرأي العام يريد تحميلي قضية ليست موجودة لدي، انا لم اهن احدا ولم اتهجم على احد، فليتحرموني، من غير المسموح ان يقولوا انا اقبل او لا اقبل، لا اريد ان ينزعج احد مني ولكن لا احد يقول لي ماذا افعل، انا احترم الدولة وغيري لا يحترمها، انا احترم السيادة وقرار الدولة”.

وتابع: “ليس لدي اي علاقة مع اسرائيل، بل انا ذاهب الى القدس والاراضي المقدسة في زيارة رعوية، لذلك طلبت الا اقابل اي مسؤول سياسي. انا ذاهب الى بيت لحم وسأقول مع الرئيس عباس، لكم حق يا فلسطينيين بدولة لكم وبيت لحم لكم، انا لدي قضية اعرف ان احملها. الاراضي المقدسة موجودة ونحن موجودون فيها قبل ان تولد اسرائيل، هل من الممنوع ان ازور شعبي؟ انا ذاهب الى شعبي وانا ملزم بزيارة شعبي”.

وقال: “البابا يأتي الى الاراضي التي لدي ولاية فيها فكيف لا استقبله؟ القدس مدينتنا نحن المسيحيون قبل كل الناس، ذاهب لأقول انها مدينتنا، ذاهب للقول انها مدينتنا وهي القدس العربية، لدي رعية في القدس وشعب وانا ذاهب عند شعبي والى بيتي”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply