الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

داليا البحيري في «الحُكم»… «دموع» و «اعترافات»

نشر في 2014-05-12 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

0

لم تتمكن داليا البحيري من إخفاء دموعها في حلقة برنامج «الحُكم» التي تعرض على قناة «إم بي سي1» اليوم (الإثنين)، فعلى رغم شخصيتها القوية والقيادية، استطاعت وفاء الكيلاني أن تحرك مشاعر النجمة المصرية وتعزف على وتر الأمومة لديها، عندما ذكرتها بوفاة طفلتها (8 أشهر).

وتعترف البحيري بأن القوة التي يراها الناس فيها ويعتبرون أنها بـ«100 راجل» ليست أكثر من قناع تخفي وراءه ضعفها، وتتجنب من خلاله أن تقع فريسة الحب والرومانسية. وانطلاقاً من استطلاعات الرأي، تفتح البحيري صفحات من الحاضر والماضي والمستقبل، متنقلة بين الشخصي والعام.

وتكشف داليا عن زواجها أكثر من مرة، وعمن كان السبب في إفشال تجربتها في الارتباط، وتتحدث عن فتى أحلامها وتعلن اسمه، كما تتكلم بصراحة عن رأيها بمسألة تعدد الزوجات، وشروط قبولها لأن تكون الزوجة الثانية، وتدافع عن نفسها عند نشر صور احتفالية لها إثر وفاة زوجها مباشرة، فهل تتمكن من إقناع الجمهور بإجابتها؟

تعطي داليا البحيري رأيها بمنع فيلم «حلاوة روح»، من بطولة هيفاء وهبي في الصالات المصرية، والحرب الشرسة التي شُنت على النجمة اللبنانية، وبإسناد بطولات نسائية إلى غير المصريات في السينما.

وتتوقف عند الرسائل القاسية التي وجهها مسلسلها الأخير «القاصرات» إليها، والذي عرض في رمضان الماضي على «إم بي سي1»، وعن مدى رضاها عن أدائها لشخصية المرأة الصعيدية، كما تعود وفاء الكيلاني مع ضيفتها إلى الخلاف الذي وقع بينها والمطربة أنغام على خلفية مسلسل «في غمضة عين».

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply