الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

كريستل أبي عاصي تتحدث عن “الاطعمة الخارقة” السوبر فود

نشر في 2014-05-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

1

كعادتها تطل المعالجة الغذائية كريستل أبي عاصي كل أسبوع على مشاهديها عبر برنامج ب بيروت وموقع سيدتي ، لترشدهم على أهم المأكولات وتقدم لهم النصائح الغذائية المهمة لصحتهم ، الموضوع اليوم مهم جداً يتحدث عن أهمية السوبر فود .

هل سمعت بـ “الأطعمة الخارقة” أو “السوبر فود” Super food التي تلاقي رواجاً في الآونة الأخيرة، في مجالي التغذية والرشاقة؟
المعالجة الغذائيّة كريستال أبي عاصي تسلّط الضوء على 4 صنوف من هذه “الأطعمة الخارقة”، وتكشف عن منافعها.

السوبر فود هي أصناف طعام لديهم منافع خارقة للجسم والوزن أيضاً ، نبدأ مع الصنف الاول وهو ” avocado” هذه الفواكهة معظم العالم يعتقدونها من مصنفات الخضار وهي بالحقيقة فاكهة موسمية مهمة جداً تحتوي على منافع تحرق الدهون في منطقة الكرش، لا تقلقوا لانها تحتوي من الداخل على زيوت هذه الزيوت لها أهمية كبرى حيث تقوم بعملية حرق بالجسم .

أما الصنف الثاني وهو الفريز الذي يحتوي على الفيتامين A ويحافظ على البشرة ومهم ومفيد جدا يجعل بشرتك مشدودة وبعيدة عن كل التجاعيد يمكننا تناوله لكن المهم ان لا نكثر منه .

الصنف الثالث :  البروكلي يتجتوي على نسبة عالية من الكالسيوم وبخفف من الاوجاع وخاصة العادة الشهرية بتحتوي على خلطة من الفيتامين والمعادن تحافظ على الذاكرة تناوليها كل يوم مع الغداء اوالعشاء

الصنف الرابع فواكة الكريفون نصيحة تناولي كل يوم نصف حبة  مع الفطور تحتوي على خلطة مميزة وعلى مواد لحرق الدهون من الجسم كما انها  تحتوي أيضاً على انظمة مفيدة جدا للمعدة والمصارين .

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply