الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, December 16, 2017
حفل غنائي

إيمان الشريف ضيفة متميزة في بيروت وتروج لألبومها

نشر في 2014-05-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

إيمان الشريف

على إثر إطلاقها لأغنيتها اللبنانية الجديدة أولى من ألبومها العربي الجديد “خلصت اللعبة” من كلمات نزار فرنسيس وألحان قيس السلامي وتوزيع عادل عايش، إنطلقت النجمة التونسية إيمان الشريف في حملة ترويجية عربية للأغنية والفيديو الكليب، بعد أن قامت بجولة مماثلة في تونس، لتتحول الى بيروت حيث حلّت ضيفة على برنامج “B بيروت” على “LBC الفضائية” وبرنامج “من يوم ليوم” على قناة “المرأة العربية” وبرنامج “أو “2 على قناة ART أمريكا وأستراليا” لتختم حضورها في لبنان ضمن حلقة متميزة من برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة الجديد سيقع التي ستبث الخميس المقبل.. كما حلّت إيمان شريف ضيفة على مجموعة من البرامج الإذاعية في لبنان..

وقامت إيمان الشريف خلال هذه البرامج بأداء أغانيها الخاصة الجديدة والقديمة على غرار “خلصت اللعبة” و”مولى الشاش” و”يراه يموت” و”على اللهه”.. إلى جانب مجموعة من أغاني لعمالقة الفن كأم كلثوم وملحم بركات والسيدة فيروز والسيدة نعمة وإسماعيل الحطاب..

ومن الملاحظ أن الفنانة التونسية إيمان الشريف قد حرصت في كل الإستضافات على أن تتكلم باللهجة التونسية فقط اعتزازاً بلهجتها.

كما حلّت إيمان الشريف الإسبوع المنصرم ضيفة شرف ضمن احتفال تكريم المصورين والمراسلين الصحافيين وشهداء الاعلام الذي نظمه الإعلامي زكريا فحام صاحب موقع خبر عاجل مع ثلة هامة من الفنانين ونجوم الإعلام في لبنان والعالم العربي.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply