الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

الإعلامي زكريا فحام يتحدث عن حفل التكريم… ويكشف عن أمور كثيرة عبر عيون بيروت

نشر في 2014-05-19 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

IMG-20140516-WA0050

حل الإعلامي ورئيس تحرير موقع خبر عاجل زكريا فحام ضيفاً على برنامج عيون بيروت حاورته الإعلامية المتألقة تمار أفيكيان.
بإبتسامته المعهودة تحدث فحام عن العديد من المواضيع ساخنة وبدأ حديثه بخبر عاجل عن إحتراق مطعم “لبنان” لصاحبه البوب ستار رامي عياش وعن نشره للخبر بالصور في الموقع بشكل حصري وهنأ رامي على سلامته وإن الموضوع إقتصر على المال فقط كما تمنى أن يخرج من هذه الأزمة بشكل سريع ويعود “لبنان” بحلة جديدة ومطعم يحلو السهر به.
من ثم تحدث عن موقع خبر عاجل وعن نشطاته المستمرة من أخبار وحفلات وتكريمات وأهمها مؤخرا التكريم الذي نظمه إلى جانب أسرة الموقع “وتبقى الصورة… ويبقى الصوت مرتفعاً” حيث كان العيد السنوي الخامس للموقع وبهذه المناسبة كرم المصورين الصحفيين والمراسلين الإعلاميين في حفل عشاء ضخم في منتجع الHeritage في عاليه طريق سوق الغرب والذي كان في 6 ايار في عيد الشهداء.

IMG-20140516-WA0046

كما كشف فحام عن احد الصحافيين الذي اعتبرهم دخلاء على المهنه يعمل في موقع سيدتي بأنه اهان المكرمين الذين يمثلون الاعلام كما اعتبر زكريا بأن من اهانهم الصحفي هم شرف وتاج راس الاعلام كما عبر عن استيائه من الذي اتصل ببعض المدعوين واوهمهم بأن الحفل الّغي بسبب حاله الطقس وما قام به المجهول اعتبره فحام هو عدو النجاح لكن بحمده الله وتعاون الاحبه وحضورهم انتهى الحفل بنجاح وتميز وعبر عن استيائه ايضا من بعض النجوم الذين وعدوا بحضور الحفل لكنهم خلفوا بوعدهم علما بأن البعض منهم معذور بعد ان برر غيابه بإقناع.

وبدوره شكر زكريا كل من ساهم في إنجاح هذا العمل من منظمين وفنانين وحضور وخص بالشكر إدارة منتجع الHeritagr وكل العاملين فيه.
وختم حديثه أيضا بخبر عاجل أو حديث آلا وهو عن تحضيره لأغنية جديد من كتابته التى سيغنيها أحد أهم النجوم في العالم العربي وعن كتابته مؤخرا لأغنيتين للفنان زين شاكر “الله يخليلي ياك” و”طنش” التى أطلقها منذ ثلاثة أيام تقريبا.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply