الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, December 14, 2017
حفل غنائي

راغب علامة أطلق ألبومه الجديد “حبيب ضحكاتي” أولاً وحصرياً عبر أنغامي

نشر في 2014-09-05 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

RaghebAlama-Exclusively-Anghami

لا يُخفى على أحد أنّ راغب علامة من أذكى النجوم، وذكاؤه وحكمته في التصرّف وبُعد نظره هم أسباب نجاحه واستمراريته حتى اللحظة، واستحقاقه عن جدارة لقب السوبرستار.

ولتطبيق أنغامي حصراً وحصرياً، سلّم راغب علامة ألبومه الجديد “حبيب ضحكاتي”، ومن أنغامي إلى مستخدميها الـ6 ملايين الناشطين والفاعلين في الدول العربية والعالم، بات بإمكان الجميع الإستماع وتحميل أغنيات ألبوم راغب الجديد أولاً وحصرياً عبر خدمة Anghami + ولأسبوع كامل، على أن ينعم مشتركو خدمة Alfa Anghami في لبنان بفرصة الإستماع إلى الألبوم وتحميله كاملاً، فقط من خلال إرسال A1 على 1050.

وألبوم راغب “حبيب ضحكاتي” يتضمّن 14 أغنية متنوّعة اللهجات بين اللبناني، المصري، الخليجي وحتى العراقي، وتحمل عناوين مثل:  “حبيب ضحكاتي”، “تحبّ روحك”، “أنا إسمي حبيبك”، “ذكريات”، “بحبّك”، “اشتقتلك نار”، “مليون مرّة”، “احضنّي أكتر”، “ما تضيعنيش” و”يا حياتي” بالإضافة إلى الأغنيات المنفردة إللي أطلقها راغب مؤخراً متل “ما بهزّرش” و”شو مهضومي” و”بوس العالم”  وديو Good Stuff “حياتيوعمري ” مع النجمة العالمية شاكيرا، وديو “أنا ضايع من دونك” مع النجمة التركية Askin Nour Yenji.

راغب علامة وأنغامي.. مشوار نجاح، ولائحة النجوم الذين وضعوا ثقتهم في أنغامي تطول وتشمل أهم نجوم الوطن العربي، ونكشف عن جديدهم الحصري على أنغامي في حينه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply