الرئيسية | من نحن | راسلنا    Wednesday, December 13, 2017
حفل غنائي

كارولينا دي أوليفيرا تنتظر “عروس وعريس” ومشاريع جديدة

نشر في 2014-09-05 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

Arous W Aris- Series Behind The Scenes (10)

تبدأ محطّة MTV اللبنانية بعرض أولى حلقات مسلسل “عروس وعريس” الكوميدي من كتابة منى طايع وإخراج ديزيريه دكاش حيث تلعب كارولينا دي أوليفيرا دور Zoya.

وتخوض دي أوليفيرا أولى تجاربها التمثيلية الكوميدية، بعد مشاركتها في فيلم “كلّمني شكراً” في مصر مع النجمة غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، تُطل على الجمهور اللبناني بمسلسل تدور أحداثه ضمن إطار كوميدي إجتماعي، تتشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من نجوم الشاشة اللبنانية من بينهم إلسي فرنيني، يورغو شلهوب، سعد حمدان هيام أبو شديد، فادي متري، ورد الخال، برونو طبّال، منى كريم وآخرين.

Arous W Aris- Series Behind The Scenes (9)

عن هذه التجربة تقول كارولينا: “سعيدة جدّاً بما قدّمته في دور ضمن العمل، الوقوف أمام ممثلين أصحاب باع طويل في مجال الدراما والمسلسلات أعطاني دفعاً كبيراً لتقديم أفضل ما لديّ وإخراج طاقة كبيرة، هذا فضلاً عن تشجيع الكاتبة منى طايع لي ودعمها المتواصل”.

Arous W Aris- Series Behind The Scenes (5)

وفي سياق منفصل، تنشغل كارولينا مؤخراً بدراسة عدد من المشاريع وقراءة عدد من النصوص والسيناريوهات، هذا فضلاً عن عقدها إجتماعات مكثّفة مع هيئات المجتمع المدني، وهيئة طاولة حوار المجتمع المدني بهدف العمل على مشاريع عديدة على الصُعد الإجتماعية- الإنسانية والسياسية، كما وأنّها تتحضّر للإعلان عن مشروع جديد سيُشكّل مفاجأة لجمهورها.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply